عاجل

تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي"إعداد الكوادر القيادية" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي"إعداد الكوادر القيادية" - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:32 مساءً

هنأ محافظ الإسكندرية الخريجين معبرًا عن تقديره لهم لما قدموه من مشروعات تخرج تنوعت أفكارها ما بين "التطبيقات التكنولوجية والمشروعات الخضراء وإعادة تدوير المخلفات ورصف الشوارع الترابية في المناطق العشوائية باستخدام بلاط الانترلوك".

 

وقد استمع المحافظ للخريجين وتعرف على التفاصيل الخاصة بكل مشروع وناقش إمكانية تطبيقها على أرض الواقع لتخدم المحافظة وتنعكس على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم تلك المشروعات وتنفيذها بما يخدم الإسكندرية ويحقق رؤية الدولة في مواكبة التطور التكنولوجي لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

 

ومن الجدير بالذكر أن المتدربين تم اختيارهم بعد اجتياز المقابلات الشخصية واختبارات متعددة تضمنت اختبار معلومات عن الإدارة باللغتين العربية والإنجليزية، واختبار للمعلومات العامة وقدرات الذكاء، فضلًا عن اختبار لغة إنجليزية واختبار حول معلومات التحول الرقمي وMicrosoft Office"،لاختيار كوادر قيادية كفء تسهم في تحسين كفاءة العملية الإدارية.

 

جاء ذلك بحضور؛ مهندس صلاح شحاتة مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتدريب، دكتور سامح رياض رئيس جهاز شئون البيئة، دكتورة إيمان عزمي، مهندسة إيمان الخولي مدير مركز الإسكندرية للتدريب، و أحمد مبروك نائب مدير المركز.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق