إلغاء 86 رحلة جوية بسبب إجازات مرضية جماعية لطاقم الطيران - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلغاء 86 رحلة جوية بسبب إجازات مرضية جماعية لطاقم الطيران - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:27 مساءً

اضطرت شركة "إنديا إكسبريس" لإلغاء 86 رحلة طيران داخلية ودولية بعد تقديم نحو 300 من طاقم الطيران لإجازة مرضية جماعية فجر اليوم الأربعاء.

 ووردت تقارير من "أن دي تي في" تفيد بأن هذا الإجراء تسبب بأزمة كبيرة للشركة، خاصة مع إغلاق المتغيبين لهواتفهم مما عقد عملية الاتصال بهم.

أعرب المتحدث باسم الشركة عن الصعوبات التي واجهتها "إنديا إكسبريس" جراء الإجازات المفاجئة، موضحًا أن طلبات الإجازة المرضية الجماعية بدأت تتوالى منذ ليل أمس، مما أدى إلى عرقلة وتأخير العديد من الرحلات وأخيراً إلى الإلغاء الاضطراري. كما تقدم بالاعتذار لجميع الركاب الذين تأثروا بالإضراب والإلغاءات، مؤكدًا على التواصل النشط مع الموظفين لحل الأزمة سريعًا.

وأبدى الركاب استياءهم وشكواهم عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الإلغاء المفاجئ الذي تسبب في خسائر مالية ومعنوية كبيرة. في المقابل، طمأن المتحدث باسم الشركة العملاء المتضررين بأنهم سيتلقون استردادًا كاملاً للمبالغ التي دفعوها أو إعادة جدولة مجانية لرحلاتهم في تاريخ آخر حسب رغبتهم.

تعود أسباب الإجازة المرضية الجماعية، وفقًا لمصادر مطلعة، إلى شعور الموظفين بالظلم نتيجة عدم المساواة في المعاملة مقارنة بموظفي مجموعة "تاتا" للطيران المدني الذين تم دمجهم مؤخرًا في العمل. ويشكو الموظفون من التفاوت في المناصب الوظيفية والمزايا بين الطواقم، مما دفعهم للتعبير عن استيائهم من خلال هذه الخطوة الجذرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق