رسميا: الأهلي المصري يواجه الترجي الرياضي بطاقة إستيعاب كاملة في ملعب القاهرة الدولي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا: الأهلي المصري يواجه الترجي الرياضي بطاقة إستيعاب كاملة في ملعب القاهرة الدولي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:13 مساءً

رسميا: الأهلي المصري يواجه الترجي الرياضي بطاقة إستيعاب كاملة في ملعب القاهرة الدولي

نشر في الشروق يوم 08 - 05 - 2024

2310764
أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية مساء أمس الثلاثاء 7 ماي 2024، عن زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أفريقيا التي تقام في مصر.
وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" أن "القرار اتخذ في اجتماع موسع عقده "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة "أشرف صبحي" ظهر أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور "جمال علام" رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم "جمال علام" وممثلي رابطة الاندية وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية ".
وأضافت الوزارة أن الاجتماع جاء "لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور بالاستادات خلال المباريات المحلية لكرة القدم وايضا خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الأفريقية التي يشاركون بها.
وجاء في نص البيان: "وافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الأفريقية بالأدوار قبل النهائي والنهائي للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد".
يذكر أن استاد القاهرة سيستضيف مواجهة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 25 ماي الجاري بعد أسبوع من مواجهة الذهاب في تونس.
الأهلي المصري
الترجي الرياضي
أبطال إفريقيا

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق