اليوم ⚽⛹️ بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اليوم ⚽⛹️ بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot، يحل آرسنال ضيفًا ثقيلًا علي نظيره فريق توتنهام، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة ال35 من الدوري الانجليزي الممتاز 2024/2023، ويدخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر صاحب الـ76 نقطة، وفي المقابل، يحتل توتنهام الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، وتقدم بوابة دوت الخليج الإلكترونية في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot

 

موعد ⏲️مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. بينما يلتقي فريق آرسنال بنظيره فريق توتنهام، في مساء يوم الأحد 28 أبريل الجاري 2024، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال35 من الدوري الانجليزي 2024، بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 4 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. وتذاع مباراة آرسنال وتوتنهام، في الجولة الـ35 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1 "beIN Sports HD1"، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. توتنهام هوتسبير وأرسنال

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي إقيمت في سبتمبر الماضي على ملعب الإمارات، ويدخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر صاحب الـ76 نقطة، وفي المقابل، يحتل توتنهام الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

موعد المباراة بين توتنهام وأرسنال

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. وستقام المباراة بين توتنهام وارسنال يوم غدا الأحد الموافق الـ28 من إبريل الجاري، على ملعب توتنهام الجديد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل توتنهام هوتسبير وأرسنال

تشكيل توتنهام هوتسبير وأرسنال

تشكيل توتنهام هوتسبير ضد أرسنال

فيكاريو

بورو

روميرو

فان دي فين

إيمرسون

باب سار

بيسوما

جونسون

ماديسون

فيرنر

هيونج مين

تشكيل أرسنال ضد توتنهام هوتسبير

رايا

بن وايت

ساليبا

جابريل

تومياسو

أوديجارد

رايس

بارتي

تروسارد

هافرتز

ساكا

تاريخ مواجهات ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot.. وتواجه الفريقين من قبل في 194 مباراة، حيث فاز أرسنال في 81 لقاء مسجلا 297 هدفا، وانتصر توتنهام هوتسبير في 61 مباراة مسجلا 258 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 52 مواجهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق