14:45المشاهير العربنسرين طافش توجه رسالة قاسية لمنتقديها :"جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:45المشاهير العربنسرين طافش توجه رسالة قاسية لمنتقديها :"جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات" - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:40 مساءً

بعد العديد من الإنتقادات التي طالتها بعد دخولها في بث مباشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ردت الفنانة السورية نسرين طافش، على الأشخاص الذين إعتبروا أن الهدف من قيامها بهذا الأمر، هو الحصول على المساعدات المادية.


وعلقت طافش قائلة: "من قذارات السوشيال ميديا، أني عملت بث كامل على تيك توك من كام يوم حكيت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشيال ميديا وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا".
وأضافت طافش: "تخلل البث مزاح ككل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد؟ والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو لأنه بيرفع الريتش لانه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ".
وتابعت طافش: "كمية القذارة ياللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد المبهج اللي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف الناس محترمة وراقية بتسوى راسهم، بالوقت اللي في ناس بتطلع تعمل بث تافه لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم".
وختمت طافش حديثها: "كم أنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات، يارب طاقتكم تبقى ترند عليكم واحد واحد، انتوا كل مطبل معاكم بس عم ياخد ذنوب وطاقات سلبية راح تخلي حياتكم مثل بشاعة نفوسكم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق