مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور وموقفه من نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور وموقفه من نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:13 مساءً

تحدث الكثيرون حول تعرض النجم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة، خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، أن يحقق فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، بمسابقة الدوري المصري، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

حقيقة إصابة إمام عاشور

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن سبب تغيير إمام عاشور في مباراة الاتحاد السكندري ليس بسبب تعرضه للإصابة، وأن كل ما يقال ليس له أساس من الصحة".

وأكمل المصدر، "إمام عاشور يعاني من الإجهاد فقط، وهذا طبيعي بسبب مشاركته في الكثير من مباريات الأهلي الأخيرة منذ عودته من الإصابة، لكنه سليم وبحالة جيدة، وجاهز لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم، "وأن قرار مشاركته في مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة سيكون بناء على قرار المدير الفني مارسيل كولر، والذي يفضل إراحة بعض اللاعبين الأساسين لتجهيزهم للمباراة المنتظرة أمام الترجي التونسي".

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل يوم 11 مايو الجاري، حيث يقام اللقاء على ستاد "المحلة" وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر ومعه 19 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبلدية المحلة

والتقي الأهلي وبلدية المحلة فى 28 مباراة سابقة ، حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز في 23مباراة، وتلقي هزيمة واحدة، وحضر التعادل في 4 مواجهات.

واستطاع لاعبو النادي الأهلي تسجيل 55 هدفا خلال الـ 28 مواجهة، بينما استقبلت شباكهم 14 هدفًا، ويعد اللاعب أحمد بلال، مهاجم الأحمر السابق هداف مواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق