بدأت منذ 3 سنوات.. قصة حب أصالة وفائق حسن فريدة من نوعها هل تنتهي بالانفصال؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدأت منذ 3 سنوات.. قصة حب أصالة وفائق حسن فريدة من نوعها هل تنتهي بالانفصال؟ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:13 مساءً

تصدرت كلا من المطربة أصالة زوجها الشاعر فائق حسن حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار أنباء عديدة تفيد انفصال الثنائي الزوجي السعيد والذي كان بالنسبة للعديد من الجمهور مثالي، وبدأ عدد كبير من محبي أصالة في البحث عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن أو وجود خلافات زوجية بينهم في الفترة الأخيرة، وهو ما يرصده موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

قصة حب أصالة وفائق حسن 

لعلنا نبدأ بكيف نشأت قصة حب أصالة وفائق حسن، حيث تفاجئ الجمهور في عام 2021 بمنشور على حساب أصالة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن من خلاله زواجها من فائق حسن، ووصفته بكلمات مؤثرة وغنية بالحب، قائلة: "من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام، وكثير من الثقة، كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينه وحب صادق، وأدعو الله أن أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينه للغالي الحبيب والصديق زوجي فائق حسن".

da9746cdec.jpg
أصالة وفائق حسن

في البداية لم يتقبل الجمهور وضع أصالة وزواجها من اخر ولكن بدأت المقارنات بين ما تعيشه أصالة بعد تلك الزيجة وما كانت تعيشه في وقت زواجها من طارق العريان وكيف اصبحت جميلة ومهتمة بنفسها فقط بعد أن غمرها فائق حسن بالحب والعشق، وهو ما جعلها في حالة نفسية هادئة ومريحة.

علاقة فائق حسن بأبناء أصالة 

لم يكن فائق حسن مهتم بأصالة بمفردها ولكن المثالية كانت بعلاقة فائق حسن بشام الذهبي ابنة أصالة والتي اعتبرت فائق حسن كوالدها وكانت تظهر وهي تحتضنه كما يظهر معها دائما وهو يدعملها بشتى الطرق الممكنة.

a125fbb75d.jpg
أصالة وفائق حسن 

وكان من مظاهر الحب بين أصالة وفائق حسن هو الذهاب معها في جميع حفلاتها لمساندتها وتشجيعها أثناء عملها وذلك  ظهر في أكثر من حفله، حتى أنها في حفلة من الحفلات كانت تشعر بالبرد لتتفاجيء بصعود فائق حسن على المسرح واعطائها جلبابه لتتغطى به.

انفصال أصالة وفائق حسن 

وجدير بالذكر، أنه انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد انفصال أصالة وفائق حسن بعدما قامت المطربة الشهيرة بحذف جميع صورها التي تجمعها به من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام دون رد أو تعليق من الثنائي على انتشار تلك الأنباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق