رئيس نادي خيتافي: جرينوود يرغب في الاستمرار مع الفريق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
جودي عبدالكريم

قال أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني لكرة القدم، إن ماسون جرينوود، المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في الاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

رئيس نادي خيتافي يحسم موقف جرينوود مع الفريق

وذكرت وكالة الانباء البريطانية 'بي.أيه.ميديا' أن جرينوود /22 عاما/ سجل عشرة أهداف في 32 مباراة شارك بها مع الفريق في كافة المسابقات منذ انتقاله إليه معارا من مانشستر يونايتد في أيلول/سبتمبر الماضي.

وقال توريس لإذاعة 'ماركا' :'فيما يخص اللاعب ووالده وخيتافي، أعتقد إنه سيستمر لعام آخر'.

وأضاف :'فيما يتعلق بموقف مانشستر يونايتد، فإن الانباء التي تلقيناها الأسبوع الماضي، حيث ذهب المدير الرياضي لإنجلترا لرؤية بعض المباريات، وكان معهم، هي أنهم ينتظرون وصول أي عرض، وأنهم يرغبون في بيعه لأنه لن يعود للفريق'.

يذكر أن مانشستر يونايتد أوقف جرينوود في 30 كانون الثاني/يناير 2022 بشأن مزاعم متعلقة بسيدة شابة بعد نشر صور ومقاطع فيديو على الانترنت.

وواجه اللاعب تهم بما فيها محاولة الاغتصاب والاعتداء، ولكن أعلنت دائرة الادعاء العام في شباط/فبراير من العام الماضي عن وقف نظر القضية.

وأضاف توريس :' سنضطر للانتظار حتى نهاية حزيران/يونيو. اللاعب وعائلته في راحة تامة وسعداء هنا مع جماهيرنا'.

وأردف :'عندما جاء إلى هنا، لم يكن قد خاض أي مباراة لـ16 شهرا. لقد استعاد مستواه، سجل ثمانية أهداف في الدوري واثنين في الكأس'.

وأختتم تصريحاته قائلا :' الناس والمدرب سعداء للغاية به. أعتقد أنه سيبقى معنا لموسم آخر، أو على الأقل حتى كانون الثاني/يناير المقبل. إنه لاعب كرة قدم جيد'.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق