محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية تنظم الملتقى الأول "للموائل الطبيعية .. خبرات وتجارب" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية تنظم الملتقى الأول "للموائل الطبيعية .. خبرات وتجارب" - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:47 مساءً

نظمت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، في مدينة الرياض اليوم ، ملتقى "الموائل الطبيعية ... خبرات وتجارب"، وسط حضور عددٍ من المسؤولين والمتخصصين والمهتمين بالقطاع البيئي.ويهدف الملتقى لاستعراض التجارب والخبرات بين المشاركين والمتخصصين والمهتمين في مجال الاستدامة البيئية والتنوع الأحيائي، وتطوير الممارسات المتعلقة بمجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال مناقشة التحديات والفرص، إلى جانب تعزيز الابتكار في مجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال تبادل الرؤى والأفكار والتقنيات المستخدمة، والحلول الجديدة والمبتكرة، علاوةً على زيادة الوعي بأهمية استعادة الموائل الطبيعية، والتأثيرات الإيجابية التي يمكن أن تتحقق في البيئة والمجتمعات المحلية.

ويسلط الملتقى الضوء على ثلاثة محاور تشمل الممارسات العلمية لاستعادة النظم البيئية، والآثار التراكمية لاستعادة التنوّع الأحيائي وخدمات النظام البيئي، بالإضافة إلى التوجهات المستقبلية لاستعادة النظم البيئية بمشاركة عددٍ من ممثلي الجهات البيئية والأكاديمية.

ويأتي تنظيم هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية لهذا الملتقى؛ إيمانًا منها بأهمية تضافر الجهود واستعراض التجارب والخبرات للجهات البيئية وصولاً للاستدامة البيئية وفق أفضل الممارسات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق