رياضة - مجرد عدوى.. مدير أعمال الفنان محمد عبده يفجر مفاجأة: لم يصاب بالسرطان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الفنان محمد عبده. (أرشيفية)

بعدما تداولت المواقع الإخبارية في الأيام القليلة الماضية خبر إصابة الفنان السعودي محمد عبده بمرض السرطان، نفي مدير أعماله إصابته بمرض اللعين، لافتاً أن الأمور اختلطت بعد تصريحاته حول تلقيه العلاج الكيماوي في باريس.

ما هو مرض الفنان محمد عبده

حسم مدير أعمال محمد عبده الجدل حول طبيعة مرضه، وأكد على عدم إصابته بمرض السرطان بل هو مصاب بعدوي بعيدة تماما عن هذا المرض الخبيث على حد قوله.

ووفق ما تداولته الصحف والمواقع الإخبارية قبل أيام عن التسجيل الصوتي الذي كان بينه وبين الشاعر الراحل البدر بن عبد المحسن، أن كلاهما كان يتلقى العلاج الكيماوي، فعتقد البعض أنه مصاب بالسرطان.

ليخرج بعدها الفنان محمد عبده ويكشف عن إصابته بسرطان البروستاتا في مداخلة هاتفية مع برنامج تفاعلكم، وتنشر الصفحة الرسمية لحساب روتانا للصوتيات والمرئيات عبر منصات التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي أيضاً يؤكد عن إصابته السابقة بسرطان البروستاتا.

ولكن اتضح فيما بعد بأنه يتلقى العلاج نتيجة تعرضه لعدوى خفيفة تتطلب جلسات كيماوي، والذي يشتهر بأن مريض السرطان هو من يلقى هذا العلاج.

مدير أعمال محمد عبده ينشر تسجيل صوتي

وقال مدير أعمال محمد عبده في تسجيل صوتي متداول على موقاع التواصل الاجتماعي: «سرطان كلمة كبيرة، في ناس بتعت لي إنه يتلقى العلاج من السرطان، هو ما عنده سرطان، هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكون شبيهة لعلاج السرطان، الكيماوي شيء كتير طفيف وجداً بسيط وهو خلاص خلص العلاج وصحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تقال».

وأضاف: «يمكن هي وصلتك بهالطريقة أو حقك تفهم الكلام اللي أستاذ محمد قايلة بهالطريقة، لكن هو الحمد لله كل شيء تمام وهو خلص علاجه وإحنا سبق وأعلنّا إن هو كان عنده وعكة صحية والحمد لله هو بألف خير وعافية وبمراحله الأخيرة من العلاج إذا الله أراد».

صالح الشادي يطمئن جمهور محمد عبده

وشارك الكاتب والشاعر السعودي صالح الشادي، على صفحته الرسمية على «إكس» تغريدة، عن اخر تطورات الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده مؤكدًا أنه بالفعل يتماثل للشفاء.

قائلا «الحبيب والصديق الغالي الأستاذ #محمد_عبده بخير وصحة وعافية.. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين.. وذلك وفق تقارير الأطباء وبناء على نتائج آخر الفحوص الطبية التي كانت مطمئنة تمامًا».

وأضاف الشادي «كان (محمد عبده) خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي.. نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال».

أقرا أيضا: طلاق أصالة.. حذفت صورها مع زوجها فائق حسن فأثارت التكهنات

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مجرد عدوى.. مدير أعمال الفنان محمد عبده يفجر مفاجأة: لم يصاب بالسرطان - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق