رياضة - تعليق مفاجيء من مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند بدوري ابطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

يعتقد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن فريقه يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته صفر / 2 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي بالبطولة.

وسجل ماتس هوميلز الهدف الوحيد في مباراة الإياب التي أقيمت أمس الثلاثاء في باريس، حيث أنقذت العارضة عدة مرات فريق دورتموند من تلقي أهداف.

وقال إنريكي في تصريحات لقناة النادي التليفزيونية “بكل صراحة، يكاد يكون من المستحيل أن تتاح لك أكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل، وان تصطدم الكرة بالقائمين والعارضة 4 مرات ولا تحرز أي هدف. اصطدمت الكرة بالقائمين والعارضة ست مرات في المباراتين”.

وأضاف:”كرة القدم ليست رياضة عادلة، لا تحصل دائما على ما تستحقه، ولا يفوز دائما الفريق الأفضل”.

وأنفق مالكو النادي القطريون ملايين في النادي منذ شرائه في 2011 وحتى الآن لم يتمكن الفريق من التتويج بلقب دوري الأبطال ولو مرة واحدة واكتفى باحتلال المركز الثاني في 2020 فقط.

وقال إنريكي:”يجب أن ننهض وأن نعود أقوى في العام المقبل”.

وسيتعين على سان جيرمان، الذي استغنى بالفعل عن نيمار وليونيل ميسي كجزء من تكوين فريق شاب، أن ينافس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بدون نجمه وهدافه كيليان مبابي، حيث يبدو من المؤكد أن اللاعب سيرحل بشكل مجاني في تموز/يوليو المقبل.

ولم يعلن اللاعب عن وجهته ولكن يتوقع على نطاق واسع أنه سينتقل لريال مدريد، نظرا لأن الفريق الإسباني لعب أغلب مبارياته هذا المومس بدون مهاجم رئيسي انتظارا لحضور المهاجم الفرنسي.

وعند سؤاله من قبل الصحفيين أمس بشأن ريال مدريد، رفض اللاعب الحديث ورحل سريعا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تعليق مفاجيء من مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند بدوري ابطال أوروبا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق