بدفع 4 ملايين جنيه.. نسرين طافش تتصالح على حكم حبسها 3 سنوات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدفع 4 ملايين جنيه.. نسرين طافش تتصالح على حكم حبسها 3 سنوات - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

تصالحت الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وذلك بدفع 4 ملايين جنيه أمام محكمة جنوب الجيزة بعد رفض المعارضة التي تقدمت بها على حكم حبسها 3 سنوات.

نسرين طافش تتصالح على حكم حبسها بدفع 4 ملايين جنيه

حرصت الفنانة نسرين طافش على الحضور في مقر محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي ودفعت الفنانة نسرين طافش 4 ملايين جنيه لتتصالح على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة الفنانة نسرين طافش حيث أنها سبق وتقدمت المجني عليها نشوى صفاء الدين ببلاغ ضد الفنانة نسرين طافش يأتي فيه أن الأخيرة أصدرت لها شيك بدون رصيد بسوء نية قيمته 4 ملايين جنيه.

86edd23b8a.jpg
نسرين طافش

رفض معارضة نسرين طافش

سبق ورفضت محكمة جنح أكتوبر جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي معارضة الفنانة نسرين طافش التي كانت تقدمت بها على حبسها 3 سنوات في قضيتها لسنة 2023 وتأييد حكم أول درجة، وذلك بعدما أسندت المحكمة ضد الفنانة نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد في يوم 30 يناير 2023 أنها قدمت بسوء نية شيكًا قيمته 4 ملايين جنيه بدون رصيد للمجني عليها نشوى صفاء الدين.

آخر أعمال نسرين طافش


في سياق مختلف يُعرض حاليًا للفنانة نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة الذي نال إعجاب عدد كبير من متابعيه ومحبين نسرين طافش، وكانت أعلنت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن موعد عرض المسلسل حيث شاركت البوستر الرسمب الخاص بالمسلسل معلنة موعد عرضه الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا عبر قناة روتانا دراما.

مسلسل جوقة عزيزة ينتمي للمسلسلات الشعبية الممزوجة بالمواقف الطريفة والكوميدية ويدور في إطار من التشويق في حقبة العشرينات حول عزيزة خانم والملقبة بملكة المسرح وتقوم بدورها نسرين طافش، وهي سيدة تتميز بذكائها الحاد وشخصيتها المتميزة والكاريزما كما أنها أول إمرأة تؤسس مسرح باسمها، ويشهد المسلسل نسبة مشاهدات عالية وذلك لكونه يحظى قاعدة جماهيرية كبيرة.

011abd90fa.jpg
الفنانة نسرين طافش 

أبطال مسلسل جوقة عزيزة

يشارك نسرين طافش في بطولة المسلسل الشعبي جوقة عزيزة نخبة من النجوم السوريين والسعوديين منهم هبة نور، سلوم حداد، نورا رحال، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم وغيرهم ومن إخراج تامر إسحاق وتأليف خلودون قتلان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق