الزمالك يعلن فى بيان رسمي اعتراضه على حكام نهائي الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يعلن فى بيان رسمي اعتراضه على حكام نهائي الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضاً رسمياً إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخوص تعيين حكام تونسيين لتقنية الفديو، سواء حكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في ذهاب وإياب نهائي الكوتفدرالية المقرر لها يومي 12 و19 مايو الجاري.

وجاء اعتراض نادي الزمالك متضماً أن حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربي، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتخاد الإفريقي عليها من مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الإفريقية.

وطالب نادي الزمالك فى اعتراضه على ضرورة أن يقوم الاتحاد الإفريقي بإعادة النظر في اختيار حكم تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب، حتي يتم رفع الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أو الجدل، مما قد يؤدي إلي تأثير سلبي علي نتيجة مباراتي النهائي.

فيما ويؤكد نادي الزمالك أنه دائماً مايشيد بنزهة التحكيم الإفريقي الذي تعتبر شريكاً فاعلاً عنصراً رئيسياً في خطة التطوير لكرة القدم في إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك و نهضة بركان

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك نظيره فريق بهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان المغربي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي "بي إن سبورتس" فى بطولة الكونفدرالية.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، هناك من تحدث بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد رصد مكافآت استثنائية في حال الفوز على نهضة بركان في مباراة الذهاب، ولكن مجلس الإدارة لم يحدد حتى الان هذا الأمر، والمكافآت ستكون وفقا للائحة.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وواصل أحمد سالم، سنصل إلى حل مع خالد بوطيب ولكن الأهم حاليا هو التركيز في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن الممكن أن تحدث أخطاء إدارية في أي مجلس ولكن ما حدث في أزمة خالد بوطيب هو سوء إدارة ولابد أن يكون هناك حساب لكل ما حدث.

وأشار أحمد سالم، من المفترض أن أي لاعب يرحل عن النادي يحصل على مستحقاته المالية ولكن ما حدث في السابق هو أمر غير مفهوم ويندرج تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة.

وواصل أحمد سالم، ننتظر منطوق الحكم النهائي في قضية خالد بوطيب، لأن هناك مفاجآت كارثية وقرارات غير مفهومة، وكل شيء مؤجل في هذا الأمر حتى ما بعد نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق