المجني عليها بقضية نسرين طافش: عمري ما كنت مديرة أعمالها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المجني عليها بقضية نسرين طافش: عمري ما كنت مديرة أعمالها - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

كشفت السيدة نشوى صفاء الدين ضحية نسرين طافش تفاصيل قضية النصب عليها في شيكات بدون رصيد من قبل الفنانة، وهو ما أثار الجدل نحوها خلال الأشهر الماضية.

وأكدت خصمة نسرين طافش، لموقع تحيا مصر، أنها ليست مديرة أعمالها كما تدعي الفنانة نسرين طافش، وأن هذه الأموال هي بقية مستحقاتها، بل أن القصة هي أنها تنازلت لها عما باعته من مبنى وتنازلت لها، مشيرة إلى أن التنازل يتم عن طريق الشرطة وليس لهم أي دور فيما أنهم تسلموا الشيكات التي تبلغ قيمتها 4 ملايين جنيه، وعندما توجهوا من أجل سحب الأموال لم يجدوا رصيد خاص بذلك الشيك.

ونفت خصمة نسرين طافش إدعاء الفنانة بأنها مديرة أعمالها وأن تلك الأموال هي مستحقات لها، مشيرة إلى أنه تم الصلح الآن واستلمت أموالها التي أحضرتها لها كاش في حقيبة أمام هيئة المحكمة وتم الصلح، ليتم الحكم ببراءة الفنانة نسيرن طافش، ومغادرة المحكمة.

ضحية نسرين طافش

حيث قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بتبرئة الفنانة نسرين طافش قبول استئنافها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وذلك بعدما رفضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، بسبب اتهامة في قضية رصيد بدون شيكات.

سر الحقيبة التي كانت تحملها نسرين طافش في المحكمة

يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش، قد وصلت في وقت سابق إلى محكمة جنح مستأنف أكتوبر، وهي تحمل في حقيبتها 4 مليون جنيه، من أجل تقديمها إلى خصمتها والتصالح معها، قبل أن يصدر حكم ببراءته، وتغادر المحكمة.

وكان محامي الفنانة نسرين طافش، قد طلب التصالح التصالح في القضية المستأنف فيها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية الشيك بدون رصيد، الذي سبب لها أزمة طوال الأشهر الماضية، بعدما تقدمت ضدها ببلاغ يتهمها بالنصب عليها في 4 مليون جنيه.

نسرين طافش أمام المحكمة الاقتصادية

أحالت الفنانة نسرين طافش، إلى المحكمة الإقتصادية بتهمة النصب في قضية شيكات بدون رصيد، وجاء في أمر إحالتها أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق