عاجل.. دفعت 4 مليون في المحكمة.. القصة الكاملة لمحاكمة نسرين طافش - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. دفعت 4 مليون في المحكمة.. القصة الكاملة لمحاكمة نسرين طافش - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

تفاصيل وتطورات قضية نسرين طافش والتي شهدت أحداث جديدة بعد امتثال الفنانة نسرين طافش أمام محكمة أكتوبر الكلية المنعقدة في محكمة جنوب الجيزة، وقامت بدفع مبلغ 4 مليون جنيه في قاعة المحكمة للمجني عليها.

القصة الكاملة لمحاكمة الفنانة نسرين طافش

شهدت محكمة جنوب الجيزة اليوم حضور الفنانة نسرين طافش إلى مقر قاعة 5 في الدور الثالث بالمحكمة لحضور الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد قيمته 4 مليون جنيه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

حضرت الفنانة نسرين طافش إلى محكمة جنوب الجيزة وسط حراسة أمنية مشددة، وقامت بالدخول إلى قاعة 5 لحضور الاستئناف المقدم منها، ثم قامت بدفع مبلغ 4 مليون جنيه في شنطة سفر أمام هيئة المحكمة وقررت بأنها تريد التصالح مع المجني عليها في قضية الشيك بدون رصيد.

نسرين طافش

نسرين طافش تدفع مبلغ 4 مليون جنيه في المحكمة

المجني عليها في قضية الفنانة نسرين طافش حضرت برفقة المحامي الخاص بها، وعلقت على قيام نسرين طافش بإحضار 4 مليون جنيه إلى المحكمة، بأنها خافت من الحبس فقامت بإحضار المبلغ في المحكمة، وأنا ندمانة أني تصالحت لأن المبلغ دلوقتي ما يساويش حاجة، وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وأشارت الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ فى 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

التحقيقات في قضية الفنانة نسرين طافش

وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، وقد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قررت رفض المعارضة التي تقدمت بها الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 بإصدار شيك بنكي بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ وقدره 4 مليون جنيه، حيث تبين أن الشيك لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب وأن المتهمة على علم بذلك.

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في قضية الفنانة نسرين طافش، حسبما استقر في يقين المحكمة وثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة، ومن بلاغ المجني عليها، حيث تبين قيام نسرين طافش بإصدار شيك بنكي مؤرخ بتاريخ 30 يناير 2023 لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه، وتبين بعد ذلك أن الشيك لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب مع علم نسرين طافش بذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق