باسم سمرة ضيف برنامج "أسرار النجوم غدًا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باسم سمرة ضيف برنامج "أسرار النجوم غدًا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

تستضيف المذيعة إنجي علي، الفنان باسم سمرة، غداً الخميس الموافق 9 مايو، في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف.إم"، وقناة "نجوم Tv"، للحديث عن النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسل "العتاولة".

باسم سمرة يتألق في مسلسل العتاولة

وتألق الفنان باسم سمرة مؤخرًا في بطولة مسلسل “العتاولة” الذي رصده تحيا مصر خلال شهر رمضان 2024، من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، نهى عابدين، ميمي جمال، فريدة سيف النصر.

باسم سمرة 

قدم باسم سمرة خلال أحداث مسلسل “العتاولة” بشخصية “عيسى الوزان”، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أعمال باسم سمرة الفنية

وحقق الفنان الكبير نجاح واسع في عدد كبير من الأعمال الفنية، من بينها: البعبع، بطن الحوت، بابا المجال، سفاح الجيزة، أشباح أوروبا، عمهم، منعطف خطر، منورة بأهلها، الحارث، ولاد رزق 2، هروب اضطراري.

يعد «أسرار النجوم» برنامج فني يذاع في الساعة الثامنة مساءً على «نجوم إف.إم»، من تقديم إنجي علي، يتم فيه استضافة فنان جديد كل حلقة، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

تصريحات باسم سمرة 

من جانبه، قال باسم سمرة في برنامج كلام الناس: إفيهات مسلسل العتاولة كانت بالتعاون بيني وبين المخرج أحمد الحلفاوي، حاجات منها تلقائية، وحاجات منها المخرج كان بيدخل قبل التصوير ويقولي قول كذا.

وتابع، احنا واصلنا التصوير لحد 28 رمضان، وكان استقبالنا في لبنان بحاوة كبيرة جدا، ولكن الناس هناك مبيتفرجوش على مصري، شوفنا ردود الأفعال لما رجعنا في المطار الناس بتنادينا باسمي الشخصيات، والناس عاوزين ياخدوا صور.

وأضاف، لم أتوقع هذا النجاح الكبير لشخصية عيسى الوزان، ولم تكن المرة الأولى التي تحقق شخصية هذا النجاح الكبير، وكان فيه ذات، والريان.

هذا وقال باسم سمرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وتابع أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

وأضاف الفنان باسم سمرة قائلًا: «انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل»

وتلقى رسالة تهديد جاء فيها: «الممثل غير الفاضل باسم سمرة.. تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية».

واختتم الفنان باسم سمرة قائلًا: «فلسطين في قلبنا من سنة 48.. الواحد حزين على اللي بيحصل.. كلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية».

وشارك باسم سمرة في مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق