قنديل: للجامعة دور كبير في تنمية وعي الشباب بخطورة المخدرات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قنديل: للجامعة دور كبير في تنمية وعي الشباب بخطورة المخدرات - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

عقدت جامعة حلوان الأهلية ندوة بعنوان "خطورة المخدرات على الإنسان والمكان"، بالتعاون مع مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان وذلك في إطار اهتمام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية بتنمية الوعي لدى شباب الجامعة.

 

ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان

شارك في الندوة الدكتورة سماح سالم مدير مركز  رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان، والدكتور محمد مصطفى الخبير بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، وميرة رجب المشرف على إدارة البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان والمخدرات.

 

-إعلانات-

أكد الدكتور السيد قنديل على ضرورة استمرار مثل هذه الندوات التي تساهم في تنمية وعي شباب الجامعة بمخاطر تعاطي المخدرات، في ظل استهداف الشباب لتحويلهم من قوة وطنية فاعلة ومنتجة إلى قوة مدمرة تشل حركة المجتمع وتبدد ثرواته.

f6c2ebf77a.jpg
821e0c6c7d.jpg
59f596504b.jpg

وأشارت  الدكتورة سماح سالم، إلى الدور والجهود التي يمكن أن تقوم بها  الجامعة في وقاية شبابها من أضرار التعاطي والإدمان، من خلال الأنشطة والبرامج التوعوية والتعاون مع مؤسسات المجتمع، لتقديم المعلومات الصحيحة.

كما تطرق الدكتور محمد مصطفى، وأميرة رجب،  إلى كيفية  اكتشاف المتعاطي، وأهم المظاهر الدالة على الإدمان، وكيفية الوقاية من خطر المخدرات.

تم تنظيم الندوة برعاية الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف سيد عطا الأمين العام لجامعة حلوان الأهلية، وقام بالتنسيق للندوة أمنية نبيل مدير إدارة المتابعة بالجامعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق