«فيتو» تتحدى رابطة الأندية بشأن موعد انتهاء الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«فيتو» تتحدى رابطة الأندية بشأن موعد انتهاء الدوري - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

فاجأ أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الجميع بتصريحات جديدة بشأن إعلان موعد انتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الحالي. 

تصريحات رئيس رابطة الأندية تتنافى مع قواعد المنطق وأصول كرة القدم خاصة وأنها تعني خوض الأهلي 19 مباراة بالتمام والكمال خلال شهرين فقط وهو أمر بعيد تماما عن أرض الواقع ولا يوجد فريق في العالم يخوض هذا الكم من المباريات خلال ٦٠ يوما فقط. 

الأهلي ينتظر مفرمة مباريات لاستكمال الموسم الحالي 

الأهلي وفقا لتصريحات احمد دياب سيكون مطالبا بخوض مباراة كل ثلاثة أيام لمدة شهر كامل وهو أمر لن يتحمله أي فريق. 

-إعلانات-

أزمة أخري تعترض الموعد المعلن من قبل رئيس رابطة الأندية يتمثل في المنافسة الشرسة التي تبقي (نار تحت الرماد) في الوقت الحالي بين الأهلي وبيراميدز خاصة وأن حامل اللقب مشغول بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي ولم يلتفت بعد لمنافسات بطولة الدوري ومن ثم وقت الانتهاء من منافسات أفريقيا سيبدأ الضغط للحصول على بعض التأجيلات وهو ما يعني صعوبة انتهاء الدوري في منتصف أغسطس كما أعلن أحمد دياب. 

الأزمة الثالثة تتمثل في احتمالية استدعاء بعض عناصر الأهلي للتواجد مع المنتخب الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس حيث يبقى محمد الشناوي وإمام عاشور ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم من المرشحين للتواجد في أولمبياد باريس ووقتها لن يوافق الأهلي على خوض المباريات دون لاعبيه الدوليين وهو ما يعني مزيد من التأجيلات. 

رئيس رابطة الأندية يكشف موعد انتهاء الدوري

وكشف أحمد دياب  رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أن بطولة الدورى الممتاز  سوف تنتهى يوم 15 أغسطس القادم والموسم القادم سوف يكون استثنائيا وندرس حاليا الأنظمة التى تناسب الأندية فنيا لتعديل مواعيد المباريات مثل جميع دوريات العالم.

18af863a11.jpg
جدول مباريات الأهلي 

وأوضح أحمد دياب خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:" سوف نقوم بالاجتماع مع الأندية بنهاية الموسم الحالي وعرض جميع المقترحات الموسم القادم لاختيار أنسبهم عقب نهاية الموسم الحالى".

5cbc180b10.jpg
جدول مباريات الأهلي 

وتابع أحمد دياب " أدعم 18 ناديا فى بطولة الدورى المصرى وليس الأندية الجماهيرية فقط والأزمة الأخيرة لتحديد الأندية المؤهلة للمشاركة فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل جاء مبكرا حيث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" يقوم بمخاطبة رابطة الأندية يوم 30 / 6  وسوف نقوم بطلب لتأجيل المده لنهاية بطولة الدورى وتحديد البطل هذه المرة حيث من الممكن تدخل المهندس هانى أبوريدة لحل الأمر ".

رابطة الأندية تعلن دعم منتخب مصر لتحقيق حلم المونديال 

وقال أحمد دياب: " ندعم منتخب مصر حاليا تحت قيادة حسام حسن للوصول الى نهائيّات كأس العالم 2026  ونسعى لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفنى قبل انطلاق معسكر الفراعنة ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق