عاجل

إصابة 6 عمال بنيران الاحتلال أثناء إدخال المساعدات بمعبر كرم أبو سالم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 6 عمال بنيران الاحتلال أثناء إدخال المساعدات بمعبر كرم أبو سالم - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 مساءً

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن 6 عمال أصيبوا بنيران جيش  الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح، أثناء توجههم لإدخال شاحنات مساعدات من معبر كرم أبو سالم.

إعادة فتح معبر كرم أبوسالم لدخول المساعدات إلى غزة

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان عن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم أمام دخول المساعدات إلى قطاع غزة، وذلك بعد إغلاقه مؤخرا.

وذكرت تقارير إعلامية اليوم، أن شاحنات من المساعدات الإنسانية وصلت من مصر إلى معبر كرم أبو سالم، وذلك بعد إعلان جيش الاحتلال عن فتحه اليوم.

-إعلانات-

وفي السياق ذاته أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير أنه جرى إبلاغ الولايات المتحدة بأن معبر كرم أبو سالم  إلى غزة سيعاد فتحه اليوم.

أمريكا تكشف موعد فتح معبر كرم أبوسالم 

وأوضحت كارين جان بيير أنه "يجب على المعبرين اللذين تم إغلاقهما أن يفتحا، فمن غير المقبول أن يتم إغلاقهما".

txt

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم

txt

البيت الأبيض يعلن فتح معبر كرم أبو سالم اليوم

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق