النادي الإفريقي: الأزمة المادية تتعمق .. والإدارة مطالبة بتوفير 6 مليارات في أقرب الآجال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النادي الإفريقي: الأزمة المادية تتعمق .. والإدارة مطالبة بتوفير 6 مليارات في أقرب الآجال - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:54 مساءً

النادي الإفريقي: الأزمة المادية تتعمق .. والإدارة مطالبة بتوفير 6 مليارات في أقرب الآجال

نشر في الشروق يوم 08 - 05 - 2024

2310748
يعيش النادي الإفريقي مرحلة إنتقالية جديدة، بعد إستقالة رئيس الهيئة التسييرية الحالية لنادي باب الجديد "يوسف العلمي"، وتحمل نائبه "هيكل دخيل" للمسؤولية، في إنتظار إجتماعه بهيئة الحكماء من أجل وضع النقاط على الحروف.
ويمر نادي باب الجديد بوضعية مادية صعبة على كل الأصعدة، حيث أن العاملين بفريق أكابر كرة القدم لم يتقاضوا رواتبهم منذ شهرين، إضافة إلى أن بقية الأصناف في الفرع من لاعبين ومدربين، لم يحصلوا على مستحقاتهم المادية منذ 6 أشهر.
ونفس الشيء يعيشه العالمين في بقية الفروع على غرار فرع كرة السلة، فرع كرة اليد، فرع الكرة الطائرة وغيرها من الرياضات الأخرى، في كل الأصناف.
وتقدر الديون الحالية في كل الفروع إضإفة إلى الديون المخلدة لدى المزودين بحوالي 6 مليون دينار، دون إعتبار النزاعات المحلية والدولية، علما وأن مصاريف النادي الإفريقي شهريا تقدر ب1 مليون و700 ألف دينار.
ومنذ إستقالة يوسف العلمي، إنطلقت المشاورات في محيط النادي الإفريقي، من أجل إيجاد الحلول وتوفير الموارد المالية للخزينة وتجاوز هذه الأزمة.
النادي الإفريقي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق