شيكات بدون رصيد.. المحكمة تقضي ببراءة نسرين طافش - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيكات بدون رصيد.. المحكمة تقضي ببراءة نسرين طافش - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 مساءً

قررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء، تبرئة الفنانة نسرين طافش وقبول استئنافها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

استئناف الفنانة نسرين طافش

وذلم بعدما رفضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، بسبب اتهامة في قضية رصيد بدون شيكات.

نسرين طافش تغادر المحكمة بعد التصالح

وكان موقع تحيا مصر، قد رصد وصول الفنانة نسيرين طافش إلى محكمة جنح مستأنف أكتوبر، وهي تحمل في حقيبتها 4 مليون جنيه، من أجل تقديمها إلى خصيمتها والتصالح معها، قبل أن يصدر حكم ببرائتها، وتغادر المحكمة وهي في حالة فرح شديد، بعدما طلب محامي الفنانة نسرين طافش التصالح التصالح في القضية المستأنف فيها على حكم حبسها 3 سنوات في شيك بدون رصيد.

أمر إحالة الفنلانة نسيرين طافش إلى المحكمة الاقتصادية

وكانت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، قد أحالت الفنانة نسرين طافش، إلى المحكمة الإقتصادية بتهمة النصب في قضية شيكات بدون رصيد، وجاء في أمر إحالتها أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكانت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة 3 سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً، فيما قدم محامي المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، قبل أن تستأنف طافش  على الحكم.

وكان قد صدر حكم حبس نسيرين طافش، في قضية الشيكات بدون رصيد، عندما ثبت يقينا للمحكمة بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ فى 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق