رد لجسدي عافيته يارب.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد لجسدي عافيته يارب.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 مساءً

أثارت الفنانة المصرية هاجر أحمد قلق متابعيها حول حالتها الصحية، خلال الساعات الماضية بعدما نشرت استوري جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أزمة هاجر أحمد الصحية

وقالت هاجر أحمد في الاستوري التي يرصدها تحيا مصر: اللهم رد لجسدي عافيته.

هاجر أحمد 

هاجر أحمد تتألق في مسلسل المعلم

وكانت تألقت هاجر أحمد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويظهر خلاله مصطفى شعبان، بشخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق الكبرى، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية، بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، بعد دخوله السجن، وتستمر رحلة صعود مصطفى شعبان خلال الأحداث، وفيها يتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

هاجر أحمد تشارك في أهل الكهف

وحققت هاجر أحمد نجاح واسع في فيلم أهل الكهف، التي دارت أحداثه إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن، وشارك في بطولته كلا من النجوم  خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

هذا وقالت هاجر أحمد خلال لقاء لها إنها غيرت اسم ابنتها من" إيزابيلا" إلى “غالية” بسبب عدم قدرة المحيطين بها على نطق الاسم بالشكل الصحيح ولكنها تناديها باسم “بيلا”.

وأشارت هاجر أحمد إلى أنها اختارت هذا الاسم لأنها تحبه كثيرا، وكان يطلق على أول شخصية قدمتها في عمل مسرحي بالجامعة، مشيرة إلى أنها تغيرت كثيرا بعدما أصبحت أما.

وكشفت أنها شخصية غير اجتماعية ولا يوجد لديها أصحاب مقربين موضحة:" عندي معارف كثير من كل العالم وملكة جمال تايلاند صاحبتي".

وتحدثت هاجر أحمد عن زوجها بأنه “أحسن منها” على كل المستويات، مشيرة إلى أنه يتمتع بصفاتها الخاصة ويزيد عليها مثل:" اجتماعي أكثر مني ومسئول بزيادة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق