موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة في المباريات المقبلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة في المباريات المقبلة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 مساءً

الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية عن الموقف النهائي للفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، من المشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وسافر بنزيما منذ أسبوع إلى إسبانيا للخضوع لفحوصات طبية بعيادة ناديه السابق ريال مدريد.

ووفقًا لِما ذكرته صحيفة "المدينة"، اليوم الأربعاء، فإن "بنزيما عاد إلى جدة بعدما أنهى رحلة علاجية في إسبانيا من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة، وخضع، مساء الاثنين الماضي، إلى فحوصات في عيادة النادي للتأكد من سلامته، ومدى جاهزية دخوله التدريبات الجماعية للفريق".

-إعلانات-

وأشار التقرير إلى أن " بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المتبقية من الدوري، على أن يكون قرار الدفع به أساسيًّا أو الاستعانة به كبديل، بحيث تكون مشاركته في المباريات بصورة تدريجية".

ويعاني الاتحاد مؤخرًا على مستوى النتائج بصورة كبيرة، إذ ودَّع منافسات دوري الأبطال الآسيوي من دور الثمانية وخسر السوبر المحلي وغادر كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي نظيره الاتفاق في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

 

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي


ويحتضن ملعب الملك عبد الله الدولي مباراة اتحاد جدة والاتفاق يوم الجمعة المقبل الموافق 10 من شهر مايو، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


ويحتل نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالمركز الخامس برصيد 50 نقطة بينما يقع نادي الاتفاق في المركز الثامن برصيد 41 نقطة، ويسعى الفريقان لحسم المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزيهما بالدوري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق