الليلة، عرض حلقتين جديدتين من مسلسل البيت بيتي 2 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة، عرض حلقتين جديدتين من مسلسل البيت بيتي 2 - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 مساءً

تطرح منصة شاهد الليلة الحلقة ٥ و٦ من مسلسل البيت بيتي ٢، وهي الحلقات المنتظرة من المسلسل الذي يتابعه الكثيرون في مصر والوطن العربي.

 

وسيتم توفير الحلقتين عبر منصة شاهد في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ٤

دارت أحداث مسلسل  البيت بيتي 2 الحلقة 4 حول محاولة بينو وكراكيري الحصول على معلومات من أشرق حول مزرعة جدهما القريبة من الفندق المسكون ولكنه لا يعلم شيئا عنها، ويحاولان منع أحلام من معرفة أي معلومة.

فيما يذهبان إلى المحامي إلهام الذي يطلب يومين لتحضير أوراق المزرعة، ويقرر كراكيري العودة للفندق ولكنهم لا يعلمون تحديدا موعد تحوله، ويقرران اللجوء إلى عصام ليكون عونا له ولبينو عند دخول الفندق خاصة أنه شجاع ولديه قوة، وبالرغم من ذاكرته التي تأثرت كثيرا بما حدث له في القصر  إلا أنه ذهب مع بينو وكراكيري.

-إعلانات-

يحاول عصام دخول الفندق ولكنه ما أن يحاول المرور من الباي يعود أدراجه ويكرر المشهد دون أن ينجح في الدخول، فيقرر بينو وكراكيري الدخول معه ولكن عندما يتخطيان باب الفندق يكونا وحدهما فيفهمان أن عصام غير مسموح له بالدخول.

يكتشف بينو وكراكيري تفاصيل جديدة في الفندق مثل أن حفل الزفاف المقام به خاص بابنة الدكتور فايز الغمري وأن الموجودين بغرفة ٢٠٠ هي زوجته وابنته، وحينما يصلان إلى قاعة الفرح يجدان طاولة باسم عائلتهما ولكنها فارغة ويشك الموجودين بالفندق بهما فيقرر الثنائي الهرب سريعا مع محاولة كشف اللغز.  

وعلى جانب آخر تغلق الصحة فندق بينو بسبب حدوث تسمم لضيوف الفندق ويحزن بينو على هذا الصرح الذي أنفق فيه ماله.

841.webp

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق