المستشارة عبير حمدان تكتب .. المطور العقاري بين التسويق العقاري المبيعات العقارية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
المستشارة عبير حمدان

بناء سمعة جيدة لمنتج عقاري هو يبدا من دور المطوّر بتوفير منتج جيّد والتسويق يكمل البناء بتوفير واستخدام أدوات تروّج للمنتج وطرق تسهل رحلة العميل في الشراء وهذي خدمة تقدمها شركات التسويق والتي تقدم خدمتها لأي عميل هدفه الوصول للعميل النهائي من الشريحة المستهدفه..

▫️جودة المنتج العقاري وطريقة اخراجه بطريقه مثالية تساعد فريق التسويق لابتكار حملة تسويقية إحترافية تساعد فريق المبيعات..

▫️جودة المنتج تستحق أن تسوق لها لعدة أهداف إما لرفع علامتة التجارية العقارية أو لخلق تحالفات أو تموضع في السوق وليس الهدف دائما لخدمة فريق المبيعات بل فريق المبيعات يستخدم هذه الأدوات للبيع ..

▫️التركيز على الفئة السعرية المستهدفة أداة يعمل عليها التسويق تسهل لفريق المبيعات إيجاد العميل المناسب قبل الإقناع بالمنتج..

▫️تسعير خدمات التسويق يقوم به مقدم الخدمات بتقديم خدمات مقطوعة مدفوعة مسبقا والمبيعات يقبض المبلغ بعد شرط البيع حسب الإتفاق من المالك بعمولة ثابته أو سعي وللوسيط القبول والرفض..

▪️الخلط بين أدوار التسويق والمبيعات ليس خطأً فادحاً ولكن موازنة تسعير الخدمات هو الفاصل في العمل الإحترافي ف السعي مقابل البيع ..

أكا تقديم المنتج وخدمات التسويق لها مقابل مالي مستقل وهذا الوعي المطلوب لفتح المجال للإبداع في السوق..

▪️هل سنرى شركة تسويق تستعين بشركة مبيعات والعكس ؟ .. هذا النضج والتخصصية المطلوبة..

وترقبوا ذلك قريباً .. 

عبير حمدان
عبير حمدان

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق