مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وتوحيد المؤسسة العسكرية …محور لقاء المنفي وميلوني - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وتوحيد المؤسسة العسكرية …محور لقاء المنفي وميلوني - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:22 مساءً

ليبيا – استقبل رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، الثلاثاء،رئيسة مجلس الوزراء بالجمهورية الإيطالية جيورجيا ميلوني،  والوفد الوزاري المرافق لها.

المنفي رحب بحسب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي،بجورجيا ميلوني والوفد المرافق لها، متطرقاً لأهمية التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في كافة المجالات والعمل على تطويره بما يخدم مصلحة الشعبين.

بدورها،أكدت رئيسة الوزراء الإيطالية، على ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين وخاصة في مجالات التعليم والبحث العلمي والصحة والرياضة والاستثمار والإعمار، بالإضافة لملفي الهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة، مشيرة إلى حرص إيطاليا لدعم العملية السياسية في ليبيا والانخراط بشكل إيجابي لتحقيق رغبة الليبيين في الوصول للانتخابات.

بدوره،أكد المنفي على أهمية الاتفاقية الإيطالية الليبية وإتمام طريق امساعد رأس أجدير، ودخول الشركات الإيطالية في كافة ربوع البلاد وخاصة مشاريع الإعمار القائمة شرق البلاد وغربها وجنوبها، منوها إلى أهمية التشاور المستمر والتعاون بين رئيس المجلس الرئاسي ورئيسة الوزراء الإيطالية في مجالات مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وتوحيد المؤسسة العسكرية.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق