عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2.. يعرض على شاهد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2.. يعرض على شاهد - نايل 360, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:32 صباحاً

يبحث الجمهور عن عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2 والذي بدأ عرضه على منصة شاهد الالكترونية في يوم 26 من شهر ابريل المنقضي، حيث تم عرض حلقتين من حلقات مسلسل البيت بيتي 2، ليتحمس المشاهدين لمعرفة عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2 بسبب أحداثه المشوقة.

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 يخوض بطلوته الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب تعرض في 15 حلقة كعدد حلقات الموسم الاول من مسلسل البيت بيتي، ويحظى العمل بنسب مشاهدة كبيرة على منصة شاهد الالكترونية حيث يرصد قصة وأحداث مشوقة حلقة تلو الأخرى.

d6933f9879.jpg
مسلسل البيت بيتي 2

موعد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2

ويعرض مسلسل البيت بيتي 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بشكل أسبوعي، حيث يطرح في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر مساء ، حيث تم عرض حلقتين في من العمل في يوم الخميس المنقضي ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة والرابعة في يوم 2 من شهر مايو المقبل على منصة شاهد الالكترونية.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي على شاشة التليفزيون وذلك بمجرد أن ينتهي عرضه على منصة شاهد الالكترونية، حيث يبث على قناة mbc مصر.

49f7be416a.jpg
مسلسل البيت بيتي 2

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل البيت بيتي 

ودارت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل البيت بيتي 2 حول رحلة جديدة يخوضها كراكيري وابن عمه بينو، حيث بدأ كلا منهما يستمتع بالأموال التي أخذوها من بيع الفندق حيث اشترى كراركيري فيلا وسيارة ولكن وضعتهم زوجته في موقف عجز عن التصرف به، حيث طالبته برغبتها في الذهاب الى تركيا لشراء الملابس وهي بحاجة إلى 10 مليون جنيها، وأخبرته بأن يتوجه إلى ابن عمه بينو لأخذ المال منه، ولكن تكون المفاجأة بأن بينو يعاني هو الآخر بأزمة مالية حيث الفندق لم يأتي له زائرين نهائيا، ويكتشفان أن ميراثهم من جدهم عليه لعنة كبيرة ويبدأن في اكتشفاها معا في حالة من الإثارة والتشويق المليء بالرعب.

مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر والفنانة ميرنا جميل والفنان محمد ثروت، وحقق العمل نجاحات واسعة في فترة عرض الموسم الاول على منصة شاهد.

وكانت آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مشاركته في المسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد الذي تم عرضه على قناة mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية، وخاض بطولته إلى جانب الفنان شيكو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق