رياضة - طلاق أصالة.. حذفت صورها مع زوجها فائق حسن فأثارت التكهنات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعاتالأربعاء, 8 مايو, 2024 - 1:44 م

أصالة نصري وزوجها فايق حسن

القاهرة: منار إبراهيم

أثارت الفنانة أصالة منذ قليل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذف الصور التي تجمعها مع زوجها العراقي فائق حسن، من صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

أصالة تحف صور تجمعها مع زوجها فائق حسن

ومن خلال مراجعة الصفحة الخاصة بالفنانة أصالة تأكد موقع «خليجيون» أنها قامت بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها الحالي فايق حسن، ولكنها لم تلغ متابعة حساباته على السوشيال ميديا، ولكنها اكتفت فقط حذف الصور، وفي الوقت الذي ترددت أنباء على بعض المواقع الإخبارية أن حسن تعرض لأزمة صحية مفاجة نقل على أثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأثارت أصالة جدلاً واسعاً بين متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا، فهي كانت حريصة بشكل مستمر التغزل في زوجها بشكل علني على حساباتها الشخصية، ونشر فيديوهات وصور تجمعهم في المقابلات الإعلامية ومهرجانات العربية.

أصالة نصري

تباين في ردود أفعال المتابعين حول انفصال أصالة عن زوجها

وأثارت أصالة الجدل خلال الدقائق القليلة الماضية بين رفض المتابعين تصديق خبر انفالصهم، وفهي إلى الآن لم توضح الأمر، مما فتح مجال للتخمينات من قبل الجمهور ومحبي الفنانة السورية.

ومن جهة أخرى نشرت أصالة تهنئة لزميلتها المصرية آمال ماهر عن عودتها للغناء مرة أخرى وتألقها في حفلها الأخير بالسعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع «إكس»، بأداء ماهر المميز والرائع، وعن أمنياتها لها بالتوفيق والنجاح في مسيرتها الفنية.

قائلةً: «كنت بانتظار شوف الحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر، وأبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها».

أقرا أيضا: لغز مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - طلاق أصالة.. حذفت صورها مع زوجها فائق حسن فأثارت التكهنات - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق