رياضة - الداخلية الكويتية: ضبط تشكيل متلبسا ببيع ديزل مدعوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
منصة الأخبارالأربعاء, 8 مايو, 2024 - 1:18 م

الداخلية الكويتية تواصل حملاتها الأمنية (أرشيفية)

القاهرة: «خليجيون»

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية الكويتية من القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص خلال بيعهم مواد نفطية مدعومة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان على صفحتها بـ «إكس» إن أجهزة الوزارة ممثلة في ادارة مباحث محافظة الأحمدي ومحافظة العاصمة من إلقاء القبض على 6 أشخاص من جنسية آسيوية متلبسين أثناء عملية بيع وشراء ديزل مدعوم (من غير ترخيص) وبسعر أقل تكلفة، وذلك من خلال الانتشار الأمني واستمرار تكثيف الحملات الأمنية على مختلف المناطق.

وأكدت الوزارة أنه جاري إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

عصابة الدولارات

في وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين لاحتيالهما على الأشخـاص باستبدال العـملات (الدولار) باقل من قيمتها السوقية

وفق بيان الداخلية «أسفرت جهود قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية «ادارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير»، عن ضبط شخصين من الجنسية الإفريقية يقومان بعمليات النصب والاحتيال عن طـريق إيهام الأشخـاص باستبدال العملات (الدولار) بأقل من قيمتها السوقية، حيث يطلبون مقدم كرسوم «لتحويل» الأموال من خلال تحويل بنكي وبعد الاستيلاء على المبلغ يتم قطع التواصل، وتم إحالتهما والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وحثت الوزارة المواطنين والمقيمين على عدم التعامل مع العمليات الوهمية أو المواقع المجهولة في تحويل المبالغ المالية وذلك لعدم تعرضهم الى النصب والاحتيال.

اقرأ أيضا: لجوء تحت الخطر.. ضغوط اجتماعية وسياسية تعمق أزمات نازحي سوريا في لبنان

تونس: التحفظ على ناشطة بارزة.. من هي سعدية مصباح؟

الداخلية الكويتيةخليجيون

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الداخلية الكويتية: ضبط تشكيل متلبسا ببيع ديزل مدعوم - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق