تحيا مصر ينشر أسماء مصابي ميكروباص الدقهلية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر أسماء مصابي ميكروباص الدقهلية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:54 مساءً

شهد طريق أجا المنصورة بمحافظة الدقهلية حادث أليم وقع لميكروباص، نتج عنه إصابة 5 أشخاص، قبل أن يتم نقلهم لمستشفى أجا لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث ميكروباص طريق أجا المنصورة بالدقهلية

وقد نتج عن حادث طريق أجا المنصورة بمحافظة الدقهلية، إصابة 5 أشخاص كانوا داخل سيارة ميكروباص، بإصابات متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسد.

تعود بداية إصابة 5 أشخاص في حادث طريق أجا المنصورة بمحافظة الدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة سيارة ميكروباص على طريق أجا المنصورة وأنباء عن وجود مصابين، وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ وعمل التحريات تبين صحة البلاغ ووقوع إصابات، وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

أسماء مصابي حادث ميكروباص طريق أجا المنصورة بالدقهلية

وقد جاءت أسماء مصابي طريق أجا المنصورة بمحافظة الدقهلية كما حصل عليها موقع تحيا مصر كالتالي:

وهم: غادة حسين الدسوقي، 30 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، ونادية محمد عبد الجواد، 49 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وشوقي عادل محمد، 31 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وكامل سلامة عبده، 65 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد كامل جلال، 27 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليسرى، وجميعهم مقيمين بقويسنا محافظة المنوفية.

نقل مصابي حادث ميكروباص طريق أجا المنصورة بالدقهلية للمستشفى

وقد تم نقل المصابين الـ5 لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع صباح اليوم وأدى إلى إصابة 55 أشخاص كانوا داخل السيارة الميكروباص.

وفي إطار آخر، تعرضت طالبة في الصف الأولي الثانوي صباح اليوم الاربعاء لإصابات بالغة حيث صدمتها دراجة نارية  "موتوسيكل " ، أثناء توجهها لآداء الإمتحان في مدينة  المنزلة بمحافظة الدقهلية، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، و تم تحرير محضر بالحادث، إخطار النيابة الني تولت التحقيقات حول حادث طالبة في المرحلة الثانوية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق