الأعلى في دور العرض.. إيرادات فيلم شقو تصل إلى 66 مليون جنية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأعلى في دور العرض.. إيرادات فيلم شقو تصل إلى 66 مليون جنية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:54 مساءً

يواصل فيلم شقو تحقيق أعلى الإيرادات منذ عرضه في أولي أيام عيد الفطر، وإلى الآن يحتل المركز الثاني بعد فيلم السرب بطولة أحمد السقا.

أيرادات فيلم شقو

وصلت إيرادات فيلم شقو أمس ورصدها موقع تحيا مصر، إلى ما يقرب من 705 ألاف جنية، ليصل مجموع إيراداته من بداية عرضة في عيد الفطر إلى الآن حوالي 66 مليون جنية مما يجعله الأعلى من حيث الإيرادات في الأفلام المعروضة حتى الآن وهذة الآيرادات جعلته يحتل مركزاً في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

41b05b23a6.jpg
فيلم شقو

فيلم شقو

ينافس فيلم شقو السباق في موسم أفلام العيد كأهم الأفلام الموجودة، والآكثر إبرادات حيث إلى الآن هو فى المركز الأول في شباك التذاكر، ويعتبر فيلم شقو عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:" عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

تصريحات عمرو يوسف عن أبطال فيلم شقو

وكان قد تحدث عمرو يوسف عن أبطال فيلم شقو، من بينهم الفنانة أمينة خليل والفنانة دينا الشربيني حيث قال: أمينة خليل ممثلة جريئة وقدرت تعمل دور مختلف عنها في فيلم شقو وصديق عزيزة عليا ونجحنا سوا في مسلسل جراند اوتيل، ودينا الشربيني كريمة وموهوبة وممثلة قوية جدا وعندها قبول من عند ربنا غير طبيعي.

ea5f353b5f.jpg
عمرو يوسف

وعن محمد ممدوح، قال عمرو يوسف: محمد ممدوح بيحب شغله جدا وبيفضل خايف من أول مشهد لآخر مشهد لكن هو من الممثلين العظماء واللي بستمتع بالشغل معاه وهو صاحب جدع جدا.

تصريحات يسرا عن دورها في فيلم شقو

وعلى الجانب الآخر تحدثت يسرا أن دورها في فيلم شقو كان في الأساس إلى راجل وليس ست قائلة: دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم.

واضافت يسرا أن فيلم شقو شدني من أحداثه الشيقة والجديدة خاصة الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبتني فكرته للغاية.
واكدت يسرا أنها لا تاخذ اي خطوة بدون تفكير خوفاً على تاريخها الكبير ومشوارها الفني من التشويه قائلا: " لا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف، المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصيًا، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم شقو والفنان عمرو يوسف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق