إلهام شاهين: اتعودت أبقى صادقة وأدافع عن وجهة نظري المقتنعة بيها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلهام شاهين: اتعودت أبقى صادقة وأدافع عن وجهة نظري المقتنعة بيها - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:54 مساءً

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن جراءتها الكبيرة في رصد وجهة نظرها وارءاها في عدد كبير من القضايا المثيرة للجدل، الأمر الذي يجعلها دائما عرضة للهجوم والانتقادات الكبيرة، مشيرة إلى أنه تعودت على الصدق ولا تستطيع أن تغير شخصيتها.

إلهام شاهين: الفنان لازم يبقى صادق 

وقالت إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: الفنان عشان يبقى صادق في فنه لازم انسانيا يكون صادق فأنا مبعرفش أكون غير كدة الحقيقة، وعلى فكرة حاولت أغير شخصيتي ومعرفتش، واتعودت أدافع عن وجهة نظري طالما أنا مقتنعة بيها. قالولي دايما لو مطلعتش فنانة كان لازم أبقى محامي.

a6302241d4.jpg
إلهام شاهين 

وكانت قد تحدثت إلهام شاهين في نفس اللقاء التليفزيون مع برنامج مصر جديدة عن مشروع أرشيف الفنانين، قائلة: أرشيف الفنانين حاجة مهمة بشكل عام وبشكل خاص لكل فنان. في وقت هييجي هنفتكر ايه ولا ايه. بشتغل بقالي اربعين سنة، هفتكر ايه ولا ايه؟ عديت ال١٠٠ فيلم وأكتر من ٥٠ مسلسل ومسرحيات كتير حتى لما جيت أتكرم في مهرجان المسرح قلتلهم أنا عاملة ٨ مسرحات مشتغلتش كتير قوي. لقيت إن أنا اتعمل عني كتاب وأنا عاملة ٢٥ مسرحية

إلهام شاهين تتحدث عن مشروع أرشيف الفنانين 

وتابعت إلهام شاهين حديثها: في مسرحيات معمولة للتلفزيون بعد عرضها أسبوعين فقط وانا نسيتها رغم انها أعمال مهمة جدا من الأدب العالمي. بنسى خدت كام جايزة واتكرمت في دول ايه. اللي عايز يعمل قصة حياة فنان ممكن يخش على الموقع دة يعرف كل حاجة لحد ما مات لأنه بيحافظ على تراث الفن المصري وكل ما يقدم في الفن المصري موجود عندنا محتفظين بيه، كمان دة بيوضح شخصية الفنان واراءه اختلفت ازاي على مدار السنين.

a79d6e9e25.jpg
إلهام شاهين 

آخر أعمال إلهام شاهين 

جدير بالذكر، أنه تحضر الفنانة إلهام شاهين في الفترة الحالية لفيلم الحب كله والتي تشارك به إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن ولكن لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن سوى أنه مسلسل رومانسي، وانى ذلك بعد تألقها الكبير في مسلسل 55 مشكلة حب من خلال حكاية الفريدو إلى جانب كلا من النجوم  فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

ودارت أحداث العمل حول فريد الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق