رياضة - كولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلدية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تتجه النية لدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح، ثنائي الفريق، للدفع بهما خلال مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

وينوي كولر تجهيز ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح لسد الأزمة الدفاعية أمام بلدية المحلة، حيث يغيب محمد عبد المنعم عن المباراة بسبب إيقافه لتراكم البطاقات، بالإضافة إلى صعوبة لحاق رامي ربيعة، مدافع الفريق، بسبب الإصابة بكدمة قوية في الكاحل.

كولر يحاول تجهيز ياسر إبراهيم مع وجود تخوف لعدم مشاركته في المباريات منذ فترة طويلة، إلى جانب تجهيز خالد عبد الفتاح الذي قام بهذا الدور من قبل في بعض المباريات.

يحتل الاهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، أما الاتحاد فيما يأتي في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - كولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلدية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق