عاجل| بلاغ ضد هاني شاكر بتهمة السرقة وتعليق صادم من الموسيقيين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل| بلاغ ضد هاني شاكر بتهمة السرقة وتعليق صادم من الموسيقيين - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 مساءً

تلقت الجهات الأمنية في قسم شرطة الدقي، بلاغ ضد أمير الغناء العربي هاني شاكر بتهمة سرقة أغنية رحماكي وذلك من قبل الشاعر الغنائي هاني عبد الموجود، ولم يقتصر البلاغ على هاتي شاكر فقط بل أيضا على كلا من مالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين.

اتهام هاني شاكر بالسرقة 

وأتى بلاغ اتهام هاني شاكر بالسرقة بعدما تفاجئ الشاعر هاني عبد الموجود بغناءه أغنية رحماكي ونسبها الى مؤلف اخرى يدعى العامري، رغم تسجيلها باسمه في الشهر العقاري، من جانبه قامت الجهات الأمنية على الفور بتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

b8628f76b6.jpg
المطرب هاني شاكر 

وفي تعليق من نقابة المهن الموسيقية على تلك الواقعة، أشار المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، الدكتور محمد عبدالله أنه لا علاقة للنقابة بتلك الواقعة وان هذا الأمر قضائي.

كلمات أغنية رحماكي 

جدير بالذكر، أنه أتت كلمات أغنية رحماكي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: مات اغنية رحماكي رحماك ساحرة الاجفان رحماك فالقلب رغم الصد ما زال يهواك والعين سالت على الاوجان دمعتها و هي التي مابكت في البعد الاك باتت و نار الجوى و الشوق يؤرقها تهفو الى يوم عيد فيه لقياك عيناك بحر فيه الموج مضطرب و انا هائم مبحر و البحر عيناك الشوق في القلب كالاعصار دمرني والعمر يمضي وكل العمر يفداك ان كنت بالصد و الهجران قاتلتي.

dc8061b059.jpg
بلاغ ضد هاني شاكر 

هاني شاكر يدعم محمد عبده في أزمته الصحية الأخيرة 

من ناحية أخرى، كان قد حرص هاني شاكر على دعم صديقه محمد عبده في أزمته الصحية الأخيرة، وذلك بعد انتشار مقطع صوتي اخير يعلن من خلاله إصابته بمرض السرطان، قائلا: صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء والعاجل وأن تعود إلينا وإلى أسرتك وإلى كل جمهورك في الوطن العربي سالما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لـ محمد عبده.

وسبق وطرح هاني شاكر أغنية لدعم الأزمة الفلسطينية والتي أتت بعنوان الهوية العربية وتقول كلماتها: أنا في الهوية عربي.. وفصيلة الدم أقصى.. رام الله يافا عكا.. والقدس خليل وغزة.. وفي حيفا ليا ذكرى.. وفي نابلس ألف قصة.. أنا وجعك فيا علم.. حسيت أوجاع بدالك.. خسران اللي يعاديكي.. ونهايته بكره هالك.. الكل أكيد حزين.. في رقابنا ألف دين.. وحقوق هنردهالك.. أنا قلبي سايبه عندك.. في شوارعك والبلاد.. هتذول الغمة بكره.. وهنخلع السواد.. في القدس نصلي جهرا.. نعلن فرجا ونصرا.. ونهاية الحداد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق