تأمين الحدود والحد من الهجرة غير الشرعية.. محور لقاء أورلاندو مع هدية والأعور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأمين الحدود والحد من الهجرة غير الشرعية.. محور لقاء أورلاندو مع هدية والأعور - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:00 مساءً

ليبيا – التقى نائب رئيس لجنة التخطيط والمالية والموازنة العامة بمجلس النواب المهدي مسعود الأعور رفقة رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية زايد هدية مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو،والوفد المرافق له.

اللقاء الذي عُقد بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة بنغازي،تناول مستجدات العملية السياسية في ليبيا وكذلك تشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد.

كما تطرق اللقاء إلى الأعمال التي قامت بها حكومة الاستقرار برئاسة أسامة حماد وصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا برئاسة بلقاسم خليفة حفتر  على أرض الواقع في الشرق والغرب والجنوب من أعمار وتطوير المدن بالإضافة إلى مناقشة دور الاتحاد الأوروبي في دعم المشاريع وتطوير العنصر البشرى بصفة خاصة .

كما طالب نائب رئيس لجنة التخطيط والمالية والموازنة العامة ورئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية من بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا زيادة دعم مشاريع التنمية في الجنوب الليبي وكذلك التنسيق مع القيادة العامة للجيش في تأمين الحدود والحد من الهجرة غير الشرعية ، خصوصاً بعد الدور الواضح الذي يقوم به الجيش لفرض الأمن.

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق