08:11المشاهير العربإليسا تتصدر الترند بعد طرحها ألبومها الجديد "أنا سكتين" وتتلقى التهاني من الفنانين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:11المشاهير العربإليسا تتصدر الترند بعد طرحها ألبومها الجديد "أنا سكتين" وتتلقى التهاني من الفنانين - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:59 مساءً

تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا "أنا سكّتين" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحته بشكل مفاجئ على كافة المنصات الموسيقية الشهيرة.


وحرص عدد كبير من الفنانين والملحنين وغيرهم من المحبين للفنانة اللبنانية على تقديم التهاني لها.
وهنأ الفنان المصري رامي جمال، إليسا على ألبومها الجديد "أنا سكّتين"، وكتب عبر حسابه الرسمي: "مبروك لأختي الغالية وملكة الإحساس ألبومك الجديد".
كما قدمت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التهاني لـ إليسا قائلة بما معناه: "نعم نعم الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون.. مبروك حب في ألبومك الجديد".
وكتبت الممثلة الكويتية فرح الصراف تعليقاً هنأت فيه إليسا على ألبومها قائلة: "يوم جميل وزان بهالخبر اللي فرح قلوب محبينك. بحبك أد السما. ومبروك تستاهلين كل خير وسعادة وتملين الدنيا أغاني وإحساس وفرح يا رب".
يذكر أن ألبوم إليسا يضم 12 أغنية تعاونت فيها إليسا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وهي كالتالي: "بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق