إلهام شاهين تدعم مشروع أرشيف الفنانين: هيحافظ على تراث الفنان المصري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلهام شاهين تدعم مشروع أرشيف الفنانين: هيحافظ على تراث الفنان المصري - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 مساءً

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أهمية مشروع أرشيف الفنانين وهو عبارة عن حفظ تاريخ الفنان المصري وذكرياته باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والذي دعمه عدد كبير من نجوم الفن في الفترة الأخيرة.

إلهام شاهين تدعم مشروع أرشيف الفنانين 

وقالت إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أرشيف الفنانين حاجة مهمة بشكل عام وبشكل خاص لكل فنان. في وقت هييجي هنفتكر ايه ولا ايه. بشتغل بقالي اربعين سنة، هفتكر ايه ولا ايه؟ عديت ال١٠٠ فيلم وأكتر من ٥٠ مسلسل ومسرحيات كتير حتى لما جيت أتكرم في مهرجان المسرح قلتلهم أنا عاملة ٨ مسرحات مشتغلتش كتير قوي. لقيت إن أنا اتعمل عني كتاب وأنا عاملة ٢٥ مسرحية.

9bbf1df577.jpg
إلهام شاهين 

إلهام شاهين عن مشروع أرشيف الفنانين: بيوضح شخصية الفنان وآراءه على مدار سنين 

وتابعت إلهام شاهين حديثها: في مسرحيات معمولة للتلفزيون بعد عرضها أسبوعين فقط وانا نسيتها رغم انها أعمال مهمة جدا من الأدب العالمي. بنسى خدت كام جايزة واتكرمت في دول ايه. اللي عايز يعمل قصة حياة فنان ممكن يخش على الموقع دة يعرف كل حاجة لحد ما مات لأنه بيحافظ على تراث الفن المصري وكل ما يقدم في الفن المصري موجود عندنا محتفظين بيه، كمان دة بيوضح شخصية الفنان واراءه اختلفت ازاي على مدار السنين.

f10cb60577.jpg
إلهام شاهين 

وكان من بين النجوم الذين انضموا إلى مشروع أرشيف الفنانين إلى جانب إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة، أحمد زاهر، شيري عادل، وغيرهم.

إلهام شاهين تشيد بالأعمال الدرامية 

وكانت قد أشادت الفنانة إلهام شاهين بعدد من الأعمال الدرامية الرمضانية من بينهم مسلسل الحشاشين والذي قالت عنه: "إنتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين.. كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف.. كريم عبد العزيز وصلت لحاله من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا.. أتمنى لو أحييهم إسم إسم، شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامه لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية.. أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود  للإرهابى حسن الصباح ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤن على إعمال العقل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق