- نايل 360 مواعيد مباريات اليوم بدوري NILE.. معتمد جمال يظهر لأول مرة مع المقاولون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- نايل 360 مواعيد مباريات اليوم بدوري NILE.. معتمد جمال يظهر لأول مرة مع المقاولون, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 09:27 صباحاً

dbf9e88a30.jpg

08:50 ص | الأحد 28 أبريل 2024

مواعيد مباريات اليوم بدوري NILE.. معتمد جمال يظهر لأول مرة مع المقاولون

معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب

أخبار متعلقة

بطموحات مختلفة تتواصل منافسات الجولة العشرين من دوري NILE، بإقامة مباراتين على مدار اليوم، إذ تتشابه رغبة كل فريق فى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، مع اختلاف الدوافع والأهداف ما بين صراع المقدمة والهروب من المراكز الأخيرة.

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE ستكون البداية في الرابعة عصراً عندما يلتقى الفريق الكروي الأول بالنادى المصري البورسعيدي مع نظيره الداخلية، على ملعب الجيش ببرج العرب، فى لقاء يشهد صراعاً «أهلاوياً» خالصاً من خارج الخطوط بين علي ماهر، المدير الفنى للفريق البورسعيدي، وأحمد كشري، المدير الفنى للداخلية، إلا أن طموحات كل مدير فنى تختلف، فى ظل وجود الداخلية بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة، ومن ثم يبحث عن الفوز والوصول للنقطة 14 على أمل بدء طريق الابتعاد عن شبح الهبوط.

في المقابل، جمع المصري 31 نقطة من 18 مباراة، ويدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على فاركو بهدفين مقابل هدف، ويأمل فى الفوز على الداخلية حتى يصل للنقطة 34 ويستمر فى مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 35 نقطة.

579104327e.jpg

فريق المصري

سموحة ضيفا على المقاولون

وفى السابعة مساءً، يحل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة ضيفاً على نظيره المقاولون العرب، على ملعب الجبل الأخضر، في أول ظهور لذئاب الجبل تحت قيادة مديرهم الفنى الجديد معتمد جمال، الذى تولى المسئولية خلفاً للمدير الفنى السابق محمد عودة، الذى تقدم باستقالته عقب خسارة الفريق من بلدية المحلة بهدفين دون رد بالجولة 18، وستكون مهمة «جمال» انتشال المقاولون من مراكز القاع، إذ يحتل الفريق المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

9688db649b.jpg

فريق المقاولون العرب

وتصطدم رغبة المقاولون فى الهروب من مراكز القاع بصحوة فريق سموحة، بقيادة مديره الفنى أحمد سامى، ونشوة الانتصار على بلدية المحلة برباعية نظيفة فى الجولة 19، ووصل رصيد الفريق السكندرى للنقطة 25 من 18 مباراة، ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية فى مباراته ضد المقاولون حتى يواصل الاقتراب من المربع الذهبى بجدول ترتيب المسابقة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق