عاجل

تفاصيل مسلسل دواعي السفر.. بطولة أمير عيد قبل عرضه بأيام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مسلسل دواعي السفر.. بطولة أمير عيد قبل عرضه بأيام - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صباحاً

كشفت منصة WATCH IT عن عمل من أعمالها الأصلية وهو مسلسل دواعي السفر المقرر عرضه يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري وهو البطولة الثانية لـ أمير عيد، ومنذ عرض البرومو التشويقي لـ مسلسل دواعي السفر وتزداد عمليات البحث من قِبل الجمهور علي موعد وتفاصيل عرض المسلسل.

البوستر التشويقي لـ مسلسل دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT منذ قليل عن أحد بوسترات التي رصدها موقع تحيا مصر، لـ مسلسل دواعي السفر الذي تنطلق أولى حلقاته 15 مايو، وعلق عليها قائلاً: انتظروا سمير في مسلسل دواعي السفر.

كما وطرحت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الإلكترونية، أحد البوسترات الرسمية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لمسلسل دواعي السفر، ويحتوي على صورة الفنان أحمد فاضل، وعلقت على الصورة: انتظروا سمير في مسلسل دواعي السفر يوم 15 مايو.

b6fbff020d.jpg
دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول شخصية إبراهيم الذي يعيش في عالم الخيال وبعيد عن الواقع الذي يعيش فيه، ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته ويعيش الحياة من جديد، وبالأخص بعدما كاد أن ينتحر من كثر الملل الذي يعيش فيه ومن حياته الروتينية، ويساعده على ذلك جاره علي الذي يحاول أن يخرجه مما فيه ومن هنا تبدأ الأحداث في إطار مختلف من التشويق والإثارة.

c44aec6723.jpg
ابطال مسلسل دواعي السفر

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر بجانب الفنان أمير عيد عدد من النجوم الشباب أبرزهم: أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، كما يشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل، والعمل من إخراج محمد ناير.

وعلى الجانب الآخر، نشر المخرج بيتر ميمي البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام وكتب عليها قائلًا: "مسلسل دواعي السفر تجربة مختلفة وجميلة من تأليف وإخراج محمد ناير، إنتاج واتش ات، وبطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي".

تجربة التمثيل والإخراج لأول مرة

وفي نفس السياق يشارك عدد من الفنانيين الشباب بالإضافة إلى مخرج العمل للمرة الأولى لهم حيث يشارك لاعب الجيتار آدم الألفي، ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر في المرة الأولى له في التمثيل، ويعتبر أحد أفراد فرقة باند كايروكي.

ويعتبر محمد نادر مؤلف في الأساس وله أعمال فنية منها مسلسل ريفو، ولكنها المرة الأولى له في الإخراج ستكون في مسلسل دواعي السفر

أخبار ذات صلة

0 تعليق