مبابي بعد وداع دوري أبطال أوروبا : نشعر بخيبة أمل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبابي بعد وداع دوري أبطال أوروبا : نشعر بخيبة أمل - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:31 صباحاً

وخسر باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند بهدف دون رد، في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب "حديقة الأمراء".

ونجح بوروسيا دورتموند في بلوغ نهائي البطولة خاصة وأنه فاز في الذهاب بهدف دون رد.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "بالطبع نشعر بخيبة أمل، أردنا التأهل إلى النهائي، عليك أن تكون فعلًا في كلتا المباراتين في دوري أبطال أوروبا، هم كانوا أفضل منا".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل من أجل جماهيرنا وأحبائنا، ولكن هذه العملية طويلة، إلا أننا أظهرنا خلال هذا الموسم أننا قادرون على الذهاب بعيدًا".

وعما إذا كانت تلك آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا، رد: "من المؤكد أننا لن نلعب مرة أخرى هذا الموسم، لآن كما قلت من قبل، نشعر بخيبة أمل كبيرة من نتيجة اليوم، أردنا الفوز".

واستكمل: "حاولنا وضع المكونات اللازمة للفوز، ولكن في المباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا عليك أن تكون فعالًا، لم نكن فعالين بدرجة كافية في المباراتين".

وعما إذا كان هناك ثقة مفرطة في باريس سان جيرمان، قال: "لا، على الإطلاق، إذا لم نقنع أنفسنا بأننا قادرون على الفوز، فمن سيفعل ذلك لنا؟ لا أحد، لا أعتقد أن هذه هي المشكلة".

وأوضح: "المجموعة كانت هادئة كما كانت منذ بداية الموسم، إنها كرة القدم ولكن لا ينبغي إهدار كل شيء، لا تزال هناك أهداف، سنواصل العمل ومحاولة الفوز بها".

وطُرح سؤال مثير على مبابي عندما سُئل عما إذا كان سيكون من مشجعي ريال مدريد في مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونخ، حيث أدار اللاعب عينيه قبل أن يغادر دون رد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق