رياضة - الأهلي يواصل تدريباته بدون راحه استعدادا لبلدية المحلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحه استعدادا لبلدية المحلة

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحه استعدادا لبلدية المحلةelaosboa10683.jpg

يبدأ النادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا للقاء نظيره بلدية المحلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد المحلة المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عدم منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية ومواصلة التدريب.

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف

واقتنصالنادي الأهلي فوزا مستحقا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي بأول هدفين عن طريق وسام أبو علي ورضا سليم خلال أحداث الشوط الأول.

ثم سجل عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي الهدف الثالث في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 42 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

فيما سجل الاتحاد السكندري الهدف الأول في مرمى الأهلي عن طريق بواتينج، في الدقيقة 57.

قبل أن يحرز النادي الأهلي الهدف الرابع في شباك الاتحاد السكندري عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 65 من ضربة جزاء

وصعد الأهلي للمركز السابع برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 21 مباراة.

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

وقبل موقعة الترجى، يستعد الاهلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحه استعدادا لبلدية المحلة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الأهلي يواصل تدريباته بدون راحه استعدادا لبلدية المحلة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:58 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق