رياضة - أبل تتصدر تريند غوغل بعد إصدار IPad «قابل للطي» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

مر وقت طويل قبل أن يشهد العالم أي تغييرات تخص موديلات iPad، فلم تصدر شركة Apple أي طرازات منذ عام 2023، مما يجعلها السنة التقويمية الأولى بدون جهاز iPad جديد منذ ظهور الجهاز اللوحي لأول مرة في عام 2010، ولكن يبدو أن هذه الأمور ستتغير اليوم، فسوف تقوم الشركة بإطلاق أجهزة iPad الجديدة.

إصدار أحدث أجهزة iPad الجديدة

تشير أحدث تسريبات iPad إلى جهاز iPad Pro جديد مزود بشاشات OLED وحجم جديد مقاس 12.9 بوصة لجهاز iPad Air، من غير المتوقع أن يرى جهاز iPad وiPad Mini للمبتدئين تحديثات في حدث 7 مايو، من غير المحتمل وجود نماذج جديدة في هذه السطور حتى الخريف.

تحتاج شركة Apple إلى القيام بشيء ما مع جهاز iPad لإبقاء المستهلكين مهتمين بجهازها، لقد احتل جهاز iPad دائمًا مكانًا وسطًا بين هواتف الشركة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها، والآن أصبحت الشركة في هذه المنطقة الوسطى مع وصول Vision Pro.

وقال سكوت شتاين من CNET إن Vision Pro يبدو وكأنه «جهاز iPad انفجر في الفضاء». يعد جهاز Vision Pro باهظ الثمن للغاية في الوقت الحالي ولا يمكن تحديد مبيعاته في الوقت الحالي، ولكن مع انخفاض سعره في السنوات القادمة، سوف يدخل في منافسة مع العديد من الشركات الأخرى.

آيباد

مواصفات حدث أجهزة iPad الجديدة

إن الجهاز الجديد سوف يتخلى عن شاشات Mini-LED لشاشات OLED التي ستوفر ألوانًا أكثر حيوية ومستويات سوداء حقيقية وتباينًا فائقًا، يمكن أن تدعم لوحات OLED أيضًا نطاقًا أوسع من معدلات التحديث، تتميز موديلات iPhone Pro الأحدث بشاشات OLED التي تعمل دائمًا والتي يمكن أن تعمل ببطء يصل إلى 1 هرتز لإطالة عمر البطارية.

سيأتي جهاز iPad Pro المحدث بأحجام 11 و13 بوصة، مع كون الأخير أكبر قليلاً من جهاز Pro الكبير الحالي بحجم 12.9 بوصة، ومن المتوقع أيضًا أن يقوم المحترفون الجدد بالترقية من شريحة M2 من Apple للطرز الحالية إلى شريحة M3.

تشمل التغييرات الأخرى المشاع عنها الشحن اللاسلكي USB-C وMagSafe بالإضافة إلى لوحة مفاتيح Magic Keyboard محدثة مع غطاء من الألومنيوم ولوحة تتبع أكبر.

ومن المتوقع إضافة جهاز iPad Air أكبر حجمًا إلى الخط هذا الربيع، يعتمد جهاز iPad Air الحالي من الجيل الخامس على شاشة مقاس 10.9 بوصة وشريحة M1.

ستعتمد المجموعة الجديدة على شرائح M2 وستكون متاحة في طرازي 10.9 بوصة و12.9 بوصة. سيمنح جهاز Air مقاس 12.9 بوصة مشتري الأجهزة اللوحية القدرة على الحصول على شاشة أكبر دون الحاجة إلى دفع قسط التأمين مقابل طراز Pro.

آيباد

أبل تفاجئ محبيها بأحدث إصدارات الآيباد

من غير المتوقع أن تنتقل أجهزة iPad Airs الجديدة إلى شاشات Mini-LED أو OLED وستحتفظ بألواح شبكية العين السائلة القائمة على LED. ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية.

وفقًا لموقع 9to5Mac، موجودة في نتوء كاميرا جديد يشتمل على فلاش، وهي ميزة غير متوفرة في Air الحالي. ومن المتوقع أيضًا أن تعمل الطرازات الجديدة مع Magic Keyboard الحالية وليس مع تحديث لوحة المفاتيح الذي سيكون حصريًا لطرازات Pro الجديدة، وبحلول نهاية العام، ربما سنرى أخيرًا جهاز iPad القابل للطي الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة.

أقرا أيضا: أبل تستعين بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور.. قفزة تكنولوجية

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - أبل تتصدر تريند غوغل بعد إصدار IPad «قابل للطي» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:58 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق