موعد مباراة النصر والأخدود بالدوري السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة النصر والأخدود بالدوري السعودي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:13 صباحاً

الدوري السعودي، يستعد فريق النصر السعودي من أجل خوض مباراة هامة وقوية، أمام  فريق الأخدود وذلك ضمن إطار منافسات الدور ال31 من فعاليات بطولة دوري روشن السعودي.

 ويأتي فريق النصر في المركز الثاني في جدول الدوري السعودي ولديه 74 نقطه في رصيده، كما يأتي فريق الأخدود في المركز ال15 في جدول الدوري برصيد 25 نقطة.

موعد مباراه النصر والاخدود بالدوري السعودي 

 

ومن المقرر إقامة مباراة النصر والاخدود  غدا الخميس الموافق 9 من مايو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، كما يحتضن اللقاء ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

-إعلانات-

ووجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، رسالة إلى جماهير فريقه، بعد تسجيله هاتريك خلال الفوز على الوحدة 6-0 على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورًا من المباراة، وعلق عليها قائلا: "شعور رائع، شكرا للفريق والمشجعين".

 

66 هاتريك في مسيرته الكروية 

ورفع رونالدو رصيده من الهاتريك إلى 66 ثلاثية في مسيرته الكروية بجميع المسابقات، والمفارقة أن أغلبها جاء بعد عمر الثلاثين (36 هاتريك)، فيما سجل قبل عمر الثلاثين (30 هاتريك).

وواصل الدون بذلك تعزيز تربعه على عرش الأكثر تسجيلا للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليًّا، ليواصل الابتعاد عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الذي لديه (57 هاتريك).

وجاء الـ66 هاتريك لرونالدو بواقع 44 هاتريك مع ريال مدريد، 10 هاتريك مع منتخب البرتغال، 6 هاتريك مع النصر، 3 هاتريك مع مانشستر يونايتد، 3 هاتريك مع يوفنتوس.

كما وصل رونالدو إلى الهدف رقم 32، مبتعدًا بصدارة هدافي الدوري السعودي، هذا الموسم.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق