أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز: "مبيفرقش معايا حجم الدور المهم أنجح" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز: "مبيفرقش معايا حجم الدور المهم أنجح" - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:13 صباحاً

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بسبب تصريحات ياسمين عبد العزيز الجريئة والمختلفة والتي كشفتها لأول مرة خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وكان من بين تصريحات ياسمين عبد العزيز حديثها عن أعمالها الفنية المختلفة.

تصريحات ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

تحدثت ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من صاحبة السعادة عن العديد من الكواليس الخاصة بأعمالها الفنية، على رأسهم مشاركتها في فيلم تمن دستة أشرار مشيرة إلى أنها رفضت عمل فني رفقة أحمد حلمي لرغبتها في المشاركة في تمن دستة أشرار رغم مساحة دورها الصغير جدا فيه مقارنة بمساحة دورها مع الفنان أحمد حلمي الذي كان من بداية السيناريو حتى نهايته، ولكن وجدت ياسمين عبد العزيز نجاحها في تمن دستة أشرار أكثر.

cac131ea1d.jpg
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وأضافت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها مع صاحبة السعادة والتي رصدها موقع تحيا مصر: "أحمد حلمي زعل مني وقتها، وقالي ازاي ترفضي عمل فني انا هشارك فيه معاكي وتروحي عمل تاني، وبعد فترة قالي أنا اكتر فيلم بحبه ليكي فيلم تمن دستة أشرار، وقتها قولتله شوفت أنا رفضت الدور اللي في فيلمك ليه.

ياسمين عبد العزيز: بحب أدي مساحة للي معايا يشتغل 

وقالت ياسمين عبد العزيز أيضا، إنها لا تنظر إلى مساحة الدور بقدر حجم تأثيره على الفنان وان في بدايتها تحايلو عليها لخوض بطولة مطلقة لكنها كانت ترفض حتى يأتي الوقت المناسب وكان من خلال فيلم الدادة دودي وفيلم الثلاثة يشتغلونها من بعده.

a6000d51cb.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

واكدت ياسمين عبد العزيز إلى أنها تعطي فرصة لجميع المشاركين معها لأن يثبتوا أنفسهم في أدوارهم ولا تحب الفنان الذي يفضل أن يكون هو الوحيد الظاهر في العمل فهذا يؤثر على المسلسل ككل ويؤدي إلى فشله.

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب غيابها عن السينما

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أن غيابها عن السينما والدراما في العام الماضي بسبب أن الورق المعروض عليها ليس مناسب مع شخصيتها فهي تفضل الجلوس في المنزل على انها توواجد في السباقات الفنية دون ورق جيد.

وشهدت حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة تناول الفنانة الفسيخ والبصل على الهواء، كما أنها قامت بطبخ محشي وبوفتيك على الهواء لأول مرة، حيث أكدت خلال اللقاء إلى أنها لا تستطيع الطبخ فهي تركز في عملها فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق