بيان من إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا يرفض التصعيد الهمجى لقوات الإحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطينى - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

6d660f929e.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيان من إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا يرفض التصعيد الهمجى لقوات الإحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطينى في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا عن رفضه التام وإدانته الشديدة للتصعيد الهمجى لقوات الإحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطينى الأعزل واجتياحه لمدينة رفح الفلسطينية والسيطرة على معبر رفح الفلسطينى وكرم ابوسالم ومنع دخول المساعدات الإنسانية.

ويهيب إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا بالمجتمع الدولى ومجلس الأمن بتحمل مسئوليته لوقف هذا العدوان على الشعب الفلسطينى وحماية المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ الذين يتعرضوا لكارثة إنسانية غير مسبوقة. 

وأكد إتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، على كامل الدعم لكل الخطوات التى تتخذها القيادة السياسية فى مصر من أجل حماية الأمن القومي المصري، وأن المصريين فى الخارج فى خندق واحد مع الدولة المصرية والقيادة السياسية ويثمنوا الدور الإيجابى والفعال الذى تلعبه مصر من أجل حماية الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية. 

وناشد اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا الشعب المصرى العظيم، أن يتوخى الحذر من الشائعات الممنهجة والموجهة ضد الدولة المصرية والقيادة السياسية والتى تهدف إلى النيل من العلاقة الوثيقة بين شعب مصر العظيم وقيادته السياسية الحكيمة والتى لم ولن ينال منها أحد بفضل وعى الشعب المصري وثقته الكبيرة فى قيادته الحكيمة.

حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقيادتها السياسية وجيشها العظيم المرابط على الحدود الذى يستمد قوته من ثقة وقوة وثبات الجبهة الداخلية للشعب المصرى العظيم.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق