اليوم، الأهلي ينظم حفل تأبين العامري فاروق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، الأهلي ينظم حفل تأبين العامري فاروق - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 صباحاً

ينظم مجلس إدارة  النادى الأهلي فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء،  الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، كما انتهى مسئولي الأهلي من تصميم تمثال العامري فاروق، تمهيدًا لوضعه في المكان المُخصص له داخل المبنى الإداري الجديد "مبنى الإسكواش".

وكان مجلس الأهلي قد قرر يوم 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم.

-إعلانات-

وجه خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، رسالة لروح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل، رساله له بعد رحيله عن عالمنا في يناير الماضي.

وكتب خالد مرتجي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: أول عيد من غير أخويا وصاحبي وحبيبي وعِشرة العُمر العامري فاروق، بس روحه وضحكته وصوته موجودين معايا طول الوقت.

وتابع: عمري ما نسيتك ولا هنساك، رحم الله روحا كنت أتمنى خبر شفاها فكسرني خبر رحيلها، ربنا يرحمك يا عامري وعيدك في الجنة بإذن الله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق