قبل وصول بيرنز، متظاهرون إسرائيليون يغلقون أهم الطرق في تل أبيب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل وصول بيرنز، متظاهرون إسرائيليون يغلقون أهم الطرق في تل أبيب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 صباحاً

أغلق متظاهرون إسرائيليون يطالبون بإطلاق سراح الرهائن في غزة، اليوم الأربعاء، طريق أيالون السريع في تل أبيب خلال ساعة الذروة الصباحية.

21e323888c.jpg
مظاهرات فى تل أبيب، فيتو 

صفقة مع حماس للإفراج عن الرهائن

كما تسبب المتظاهرون، الذين يشملون أقارب الرهائن، في شلل تام في حركة المرور المتجهة شمالا في تقاطع روكاش قبل وصول رئيس وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز إلى إسرائيل، مطالبين بصفقة مع حماس للإفراج عن الرهائن؛ بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وقد أفادت وكالة "رويترز" للأنباء، نقلًا عن مصدر قوله إن مدير المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز يعتزم السفر إلى تل أبيب اليوم لإجراء محادثات مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ومسؤولين إسرائيليين.

-إعلانات-

55a3a0e623.jpg
أسيرة اسرائيلية مفرج عنها، فيتو 

لوقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الأربعاء، إن بيرنز يصل إلى إسرائيل الأربعاء للقاء نتنياهو ورئيس الموساد ديفيد برنيع لبحث الصفقة المحتملة لوقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى.

وتتطلع الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء إلى إحياء الجهود للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مقابل الأسرى.

15bc0bf840.jpg
غزة، فيتو

مفاوضات غير مباشرة بين اسرائيل وحماس

وتجري المفاوضات الرئيسية في القاهرة ووصف متحدث باسم وزارة الخارجية القطرية الجولة الأخيرة من المحادثات بأنها "مفاوضات غير مباشرة بين الطرفين"، لأنه من غير المتوقع أن تجتمع إسرائيل مع مسؤولي حماس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق