شاهد .. المنشور الذي بسببه اعتقل الحوثيين مدير هيئة المواصفات ”المليكي” وكشف فضائحهم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد .. المنشور الذي بسببه اعتقل الحوثيين مدير هيئة المواصفات ”المليكي” وكشف فضائحهم - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:46 صباحاً

اعتقلت المليشيا الحوثية المدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات والمقاييس، المهندس محمد المليكي، بعد استدعائه إلى مبنى البحث الجنائي على خلفية نشر معلومات عن الفساد التي تتورط فيه المليشيا .
وأطلع المشهد اليمني على المنشور الذي كشف فيه المهندس محمد المليكي عن الفساد المستشري في صفوف المليشيا الحوثية والتي لا تقترث بحياة اليمنيين بدأ من إدخال الحليب والأدوية والحبوب والمبيدات المحظورة بشكل مخالف للمواصفات والمقاييس العالمية والتي تتسبب في قتل اليمنيين .
وكشف البرلماني أحمد سيف حاشد في سلسلة تغريدات على منصة إكس ملابسات اعتقال المليكي، وهو ثامن خبير في الجودة والمواصفات على مستوى الشرق الأوسط، بعد استدعائه عصر اليوم من قبل إدارة البحث بالعاصمة صنعاء.
وقال حاشد إن ‏المهندس محمد المليكي كان يتابع في الصباح بلاغه في هيئة مكافحة الفساد الذي مازال لدى الهيئة منذ قرابة العام، بشأن فساد وزارة التجارة والصناعة، وإذا بالبحث الجنائي يقوم باستدعائه.
وأضاف: "تم طلبه عصر اليوم وحضرت برفقته إلى البحث الجنائي وقالوا له خمس دقائق، ومازال هناك حتى الساعة".
‏وكان المليكي حضر في فبراير الماضي وقائع جلسات مجلس نواب صنعاء مع النائب سلطان السامعي، وأدلى بمجموعة وثائق وشهادات عن مخالفات موثقة ضد وزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء المقالة محمد المطهر، وهي مخالفات ترتقي إلى توصيفها بالجرائم، حسب شهادته، حيث تمس بصحة وسلامة المستهلك .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق