أخبار مصر: فضيحة لمؤسسي تكوين الفكر العربي، سحب لقاح أسترازينيكا من العالم، مأساة أسرة مصرية بالكويت، تطور جديدة بمفاوضات غزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: فضيحة لمؤسسي تكوين الفكر العربي، سحب لقاح أسترازينيكا من العالم، مأساة أسرة مصرية بالكويت، تطور جديدة بمفاوضات غزة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:32 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

بفضيحة إزازة البيرة، علاء مبارك يوجه ضربة قاضية لمؤسسي مركز تكوين الفكر العربي

هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مركز تكوين الفكر العربي"، واصفًا القائمين عليه من أصحاب الأهواء  الذين يشككون أساسًا في السنة النبوية والعقيدة.

-إعلانات-

مصدر مصري: مفاوضات غزة تستكمل اليوم بمشاركة كافة الأطراف

أفاد مصدر مصري رفيع باستكمال المفاوضات الجارية بين إسرائيل وحركة "حماس" وباقي الأطراف، في القاهرة، اليوم الأربعاء، وفق ما أعلنته فضائية “القاهرة الإخبارية”، في خبر عاجل لها.

مش بكذب القرآن ولكن، زاهي حواس يكشف سر إنكار وجود سيدنا موسى في مصر

 قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، إنه مسلم ويؤمن بكل ما كتب في الكتب السماوية، خاصة ما ذُكر في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن القرآن الكريم نص على أن سيدنا موسى ولد في مصر، وخرج من سيناء.

حسبها صح، كولر يحسم مركز حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بشكل شبه نهائي، مصير مركز حراسة المرمى خلال مباراتي المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

تغير يكرهه المصريين، الأرصاد تحذر من طقس اليوم حتى يوم الجمعة 10 مايو

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، مؤكدًا ارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة تتراوح من “2: 5” درجات على كافة الأنحاء اعتبارًا من اليوم الأربعاء ٨ مايو إلى الجمعة ١٠ مايو.

البيت الأبيض يعلن فتح معبر كرم أبو سالم اليوم

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير أنه جرى إبلاغ الولايات المتحدة بأن  معبر كرم أبو سالم  إلى غزة سيعاد فتحه اليوم الأربعاء.

أبناء ياسمين عبد العزيز في أول ظهور يكشفون أسرارا عنها والفنانة: بس ما تفضحونيش (فيديو)

 فاجأت ياسمين ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والدتها على الهواء باتصال تليفوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدِّمه إسعاد يونس بقناة "دي إم سي".

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهة ريال مدريد والبايرن

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الأربعاء عدد من المباريات المهمة في دوري القسم الثاني أ، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر الأوروبي.

اليوم، دار الإفتاء تستطلع هلال شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا

تستطلع دار الإفتاء هلال شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريًّا اليوم الأربعاء وذلك من خلال اللجان الشرعية التابعة لها في كافة محافظات الجمهورية.

طلب منها تضربه، ماذا قالت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز في شهادتها ضد ترامب؟

أدلت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز بشهادتها أمس الثلاثاء أمام هيئة من المحلفين قائلة، إن الرئيس الأمريكي السابق  دونالد ترامب استقبلها بملابس النوم في جناحه الفندقي عام 2006 وأنها صفعته بناء على طلبه.

بناء على قرار سابق، الاتحاد السكندري يحسم مصير العشري بعد رباعية الأهلي

كشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية، عن قرب صدور قرار وشيك من مجلس إدارة سيد البلد، بتوجيه الشكر للمدير الفني لفريق الكرة طارق العشري وجهازه المعاون، بعد الهزيمة القاسية للفريق أمام الأهلي مساء أمس بأربعة أهداف مقابل هدف، في مسابقة الدوري الممتاز.

مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل لاستكمال مباحثات هدنة غزة اليوم

يزور وليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، إسرائيل، اليوم الأربعاء، لإجراء محادثات حول التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

ياسمين عبد العزيز: بتعرض لحرب مش طبيعية من تحت لتحت وهذا سبب زعل أحمد حلمي مني

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "رفضت اشتغل في لون السينما الرومانسي، في وقت كان كل الفنانات بيتجهوا للون الرومانسي، أنا بقى ابتديت بفيلم رشة جريئة".

شلل في المطارات البريطانية والطوابير بالآلاف، ماذا حدث ولماذا تدخلت سلطات الحدود (فيديو)

تسببت مشكلة تقنية في المطارات البريطانية، تتعلق بالبوابات الإلكترونية لمراقبة الجوازات، في طوابير طويلة في المطارات في جميع أنحاء البلاد.

خبير أسواق مال يكشف لـ "فيتو" تأثير تأجيل تطبيق ضريبة الأرباح في البورصة المصرية

قال  سمير روؤف خبير أسواق المال: أجلت الحكومة المصرية، تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية على البورصة حتى عام 2025، للسنة العاشرة على التوالي، مرجعًا السبب إلى عدم صدور اللائحة التنفيذية لقانون الضريبة على الدخل، وكذلك عدم وضع الإجراءات المطلوبة لحساب وتحصيل الضريبة.

اليوم، الحكم على المتهم بتعذيب الطفلة مكة حتى الموت في السلام

تسدل محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، الستار على المتهمين بقتل الطفلة مكة، بعد احتجازها وتعذيبها والتعدي عليها حتى الموت، بمنطقة السلام في القاهرة. 

وفاة شقيقين مصريين في حريق شقة بأبو حليفة الكويتية

توفي طفلان مصريان شقيقان في حادث حريق مأساوي اندلع في شقتهما بمنطقة أبو حليفة في محافظة الأحمدي بالكويتي وذلك يوم أمس.

رابطة الأندية تخطر المصري "تليفونيا" بموقف مشاركته بالكونفدرالية

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج إلى أي اجتهادات، ووفق اللائحة الموجودة يكون الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة.

منتدى عائلات المحتجزين في غزة يعلن مقتل رهينة إسرائيلي

أعلن منتدى عائلات الرهائن المحتجزين في غزة، أن الرهينة الإسرائيلي-الأرجنتيني، ليئور رودايف، الذي كان يعتقد أنه محتجز حيًّا في غزة قد قتل في الواقع في السابع من أكتوبر الماضي، على أيدي مسلحي حماس الذين اختطفوا جثته إلى القطاع الفلسطيني.

اليوم، استقبال تحويلات حجز شقق مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج يبدأ اليوم الأربعاء الموافق 8/ 5/ 2024، ولمدة 15 يوم عمل، كما سيتم استقبال التحويلات لاستكمال مقدمات حجز الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية بالمشروع، من يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، ولمدة 10 أيام عمل.

يسبب كوارث، سحب لقاح أسترازينيكا ضد فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم

قالت صحيفة التليجراف البريطانية إنه سيتم سحب لقاح أكسفورد -أسترازينيكا ضد فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، مضيفة أن هذا يأتي بعد أن اعترفت شركة الأدوية العملاقة أنه يمكن أن يسبب آثارًا جانبية نادرة وخطرة.

اتخلصت منه بسبب أبوه، أم تلقي بابنها المعاق في نهر تماسيح (فيديو)

ألقت أم ابنها المعوق البالغ من العمر ست سنوات في نهر مليء بـ   التماسيح، حيث هاجمته الزواحف حتى الموت، وعادت لاحقا لتلقي باللوم على زوجها، مدعية أنه دفعها إلى هذا الفعل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق