07:42المشاهير العرببكلمات مؤثرة.. أيمن زيدان يستذكر ابنه الراحل نوار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
07:42المشاهير العرببكلمات مؤثرة.. أيمن زيدان يستذكر ابنه الراحل نوار - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:19 صباحاً

استذكر الممثل السوري أيمن زيدان ابنه الراحل الممثل نوار بكلمات مؤثرة، عبر فيها عن شوقه له.


ونشر أيمن زيدان منشور عبر حسابه الرسمي، كتب فيه: "عذراً يا ولدي... كم تتعبني ذكرى رحيلك... ثلاثة عشر عاماً، وفي ذكرى ترجُّلِكَ عن صهوة الحياة تأتيني بضجيجك المُحَبَّبْ، وتُمطِرني بأحلامك التي لاحدود لها، وأعود إلى وصايتي التي لا تطيقها، وألجم جموحك المتهور".
وتابع: "رغم ذلك سأحكي لك جزءاً من صورة هيمنت على روحي، الليلة، أنت شاب في الثانية والثلاثين من عمرك، شاب يفيض بالحلم والفوضى، يشاطرني بيتي المتواضع، ويحاول أن يقنعني بحقه كرجل تجاوز الثلاثين من عمره بأن يختار ما يحب، ولكنني أُصر على سطوتي الأبوية، وأن أرسم لك غدك كما أراه، وأنت كعادتك حين كنت فتياً توهمني أنك انصعتَ لما قررته، وتمارس في الخفاء كل ما حلمت به".
وأضاف: "اشتقت إليك أيها المشاكس، نمْ وادعاً، وحين يشاء الله سآتيك لأعانق روحك، وأعتقك من وصايتي القاسية، وأدعك تفعل كل حلمت به. نوار يا جرحي الذي لا يغفو ولا يندمل، كم أفتقدك، واسمح لي أن أهمس لك يا أصغر أحبّتي، فأنت طوال الوقت كنت تفهمني، وأقسم لك أنني ضجرتُ من الحزن يا ولدي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق